جريدة الطريق

أحمد شيبة بعد ظهوره في شيخ الحارة والجريئة.. رفضت أطلع معاهم مرتين

أحمد شيبة - إيناس الدغيدي
محمود سلطان -

يحل المطرب الشعبي أحمد شيبة، ضيفا على المخرجة إيناس الدغيدي، مقدمة برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، والمذاع عبر شاشة قناة "القاهرة والناس"، ليصبح أخر ضيوف البرنامج هذا العام.

وخلال برومو الحلقة يكشف عن سبب رفضه الظهور في البرنامج مرتين من قبل، بسبب عدم حبه للأسئلة المفاجئة، لكنه قرر خوض المغامرة هذا العام، ليجيب على بعض الأسئلة السريعة.

اقرأ أيضا: الجرأة عنوان أدوارها.. ضيفة حلقة الليلة من برنامج ”العرافة”

كما يكشف المطرب عن تأثير السوشيال ميديا معه، ودخوله عالم مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا، قائلا إنه يرد على أصحاب التعليقات المسيئة، وأخرهم شخص حاول استفزازه بسبب نشره لصورة يرتدي فيها جلباب، مشيرا إلى أنه حرص على مواجهة الشخص وتلقينه درسا لا ينساه.

وكشف عن أحمد شيبة عن أصعب المشكلات التي تعرض لها، مؤكدا أنها  كانت في برنامج "ليلة سمر" حين أشارت الإعلامية سمر يسري إلى عمله السابق كسباك، وهو ما أغضبه ودفعه للإنصراف في منتصف الحلقة، مشيرا إلى أنه تم معاملته بتجاهل من أحد معدي البرنامج في الكواليس.

أضاف أحمد شيبة، خلال لقائه في برنامج "شيخ الحارة والجريئة"،  أنه كان يعاني من مشاكل في النطق أثناء طفولته وكان أهله يظنوا أنه سوف يصبح أبكم، لكنه تعافى في المرحلة الأبتدائية، وأصبح مطرب وهو أمر لم يكن يتوقعه في صغره.