الفن

بصورة نادرة.. نجل نادية العراقية يطلب الدعاء لوالدته في العناية المركزة

نادية العراقية وابنها
نادية العراقية وابنها

شارك أدهم محروس، نجل الفنانة القديرة نادية العراقية متابعيه والجمهور بنشره صورة لوالدته مصحوبة بتعليق له بعد مرورها بأزمة صحية.

 

ونشر نجل الفنانة فاتن فتحي صورة نادرة لوالدته وهي صغيرة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، في وقت دخولها المستشفى للعلاج.

 

وعلق على الصورة داعيًا لوالدته قائلًا: "في آخر ليلة وترية.. اللهم أمي"، لكنه لم يكشف عن توقيت أو كواليس التقاط الصورة، ودعا لها بالشفاء العاجل.

وطلب من الجمهور والمتابعين الدعاء لوالدته المصابة بفيروس كورونا، حيث تمر الفنانة القديرة بحالة صحية حجرة ، وتتواجد حاليًا داهل العناية المركزة.

 

وقبل أيام كشف عن تطورات الحالة الصحية لوالدته قائلًا: "غصب عني مش عارف أرد على كل الناس.. الحمد لله أبويا وأخواتي بيتحسنوا وحالتهم مستقرة.. بس للأسف أمي في العناية المركزة حالتها حرجة جدًا".

وتابع: "فشل في وظائف الرئة والتهاب بكتيري وانخفاض في نسبه الأكسجين لـ 60%؜-50%.. محتاجه دعواتكم.. الحمد لله على كل شيء.. عندي حسن ظن في ربنا كبير".

 

اقرأ أيضًا: ”سجلت تتر موسى ولم يعرض”.. أحمد شيبة يهاجم محمد رمضان ومصطفى حجاج

ويذكر أن آخر ظهور للفنانة نادية العراقية مشاركتها ضمن الموسم الرمضاني لعام 2021، بمسلسل "أحسن أب" للفنان علي ربيع وتدور أحداثه ضمن إطار كوميدي.

فن الطريق نادية العراقية الفنانة نادية العراقية مسلسل أحسن أب حالة نادية العراقية الصحية فيروس كورونا