الفن

”عمل يخلد بطولة ورجولة كل شهيد”.. أول تعليق من أحمد حلمي بعد ظهوره في ”الاختيار2”

أحمد حلمي
أحمد حلمي

حرص الفنان أحمد حلمي أن يعلق على مشاركته كضيف شرف ضمن أحداث الحلقة 29 من مسلسل "الاختيار 2" التي تم عرضها أمس الثلاثاء وفاجئ الجمهور بظهوره المؤثر والمميز.

وأعرب أحمد حلمي عن سعادته الكبيرة بالمشاركة في المسلسل واختيار المخرج بيتر ميمي له، حيث نشر صورة كاريكاتيرية لمشهده بالعمل عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات الصغيرة "تويتر" وموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وعلق على صورته قائلًا: "شكرًا لكل أسرة مسلسل الاختيار وشكرًا للمخرج المبدع بيتر ميمي على اختياري كواحد من ضمن الركاب اللي ركبوا قطار الاختيار الوطني في حب مصر".

وتابع: "اتشرفت جدًا بوجودي في هذا العمل اللي بيخلد بطولة ورجولة كل شهيد راح لمكان أحسن بسبب مكان اسمه الأرض والوطن مصر وتحيا مصر".

يشار أن الحلقة 29 من مسلسل "الاختيار2" للنجمين أحمد مكي وكريم عبد العزيز، شهدت ظهور مجموعة من النجوم كضيوف شرف في أدوار ملهمة ومؤثرة ومنهم أحمد حلمي، وأحمد عز، ومحمد رجب، وأشرف زكي، وآخرين.

ويشارك كريم عبد العزيز وأحمد مكي في بطولة "الاختيار 2" مجموعة من النجوم ومنهم إياد نصار، وإنجي المقدم، وبشرى، والراحل هادي الجيار، وأسماء أبو اليزيد، وأحمد حلاوة، ومحمد علاء، وأحمد شاكر عبد اللطيف، وإسلام جمال، وسلوى عثمان، وأحمد سعيد عبد الغني، وعلي الطيب، وعمر الشناوي، وطارق صبري، وآخرين والعمل من تأليف هاني سرحان، والإخراج لـ بيتر ميمي.

فن الطريق أحمد حلمي الفنان أحمد حلمي مسلسل الاختيار الاختيار2 مسلسلات رمضان رمضان 2021