جريدة الطريق

الليلة.. ليفربول ”صلاح” يصطدم بمانشستر يونايتد في قمة الدوري الإنجليزي

ليفربول ضد مانشستر يونايتد
إيمان محمود -

يصطدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول بنظيره مانشستر يونايتد، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ويحل ليفربول ضيفًا على حساب مانشستر يونايتد، في التاسعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب "أولد ترافورد"، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، قد أعلنت عن تأجيل مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول، والتي كانت من المقرر إقامتها 2 مايو الماضي، بسبب أحداث العنف بعد اقتحام جماهير الشياطين الحمر، ملعب "أولد ترافورد".

ويسعى ليفربول لتحقيق الفوز على مانشستر يونايتد في قمة الليلة، من أجل الإبقاء على حظوظه في التأهل لدوري أبطال أوروبا، أو بطولة الدوري الأوروبي، بعدما تراجع حامل لقب البريميرليج إلى المركز السادس.

 

ويحتل الريدز المركز السادس فس جدول ترتيب الدوري الإنجيلزي الممتاز برصيد 57 نقطة، بفارق 6 نقاط عن المربع الذهبي المؤهل لدوري أبطال أوروبا، حيث يقترب من المشاركة في الدوري الأوروبي.

اقرأ أيضًا: محلل إنجليزي ينتقد أداء محمد صلاح مع ليفربول: ”يؤثر بالسلب على زملائه”

 

على الجانب الأخر يدخل مانشستر يونايتد مباراة الليلة، دون ضغوط رغم خسارة الدوري الإنجليزي لصالح جاره مانشستر سيتي، وذلك بعدما ضمن التأهل لنهائي الدوري الأوروبي بعدما تخطى روما بنتيجة 5-2 في نصف النهائي.