الاقتصاد

بخصم 50%.. تفاصيل قرض السيارة من البنك التجاري الدولي CIB

قرض سيارة
قرض سيارة

يقدم البنك التجاري الدولي CIB أكبر بنك قطاع خاص في السوق المصرفي المصري، قرض السيارة بدون مقدم، وبدون حظر بيع، مع 50% خصم على المصاريف الإدارية للقرض إضافة إلى سعر عائد مميز.

 

اقرأ أيضا: وزير التموين: استلمنا 2.2 مليون طن قمح محلي حتى الآن

ويتيح البنك التجاري الدولي CIB ضمن عروضه الجديدة، تمويل يصل إلى مليون جنيه وبدون مقدم وبدون حظر بيع أو تأمين على السيارة، و50% خصم على المصاريف الإدارية وبسعر عائد تنافسي يتراوح بين 14% حتى 17%.

 

ويقدم البنك التجاري الدولي CIB تمويل حتى 100% من قيمة السيارة وتتراوح فترة التمويل إلى 5 سنوات ووثيقة تأمين على الحياة طوال فترة السداد.

 

كما يتيح قرض البنك التجاري الدولي CIB لتمويل شراء السيارة، خدمة المساعدة لإصدار أو تجديد رخصة سيارتك مجاناً لعملاء Private وWealth وPlus وإمكانية التقسيط بدون فوائد على خدمات ما بعد البيع وقطع غيار السيارات عند استخدام بطاقة ائتمان CIB من خلال مجموعة مختارة من توكيلات السيارات.

ويتطلب البنك عدد من المستندات العامة منها صورة من بطاقة الرقم القومي (سارية)، وعرض سعر للسيارة مؤرخ وموضح به كماليات السيارة من الوكلاء المعتمدين.

 

وإذا احتجت إلى تحويل الراتب، فلا توجد مستندات إضافية أخرى، أما فى حالة عدم تحويل الراتب فلابد من وجود خطاب من جهة العمل بمفردات المرتب او 3 اشعارات لمفردات المرتب او كشف حساب بنكي عن آخر 6 شهور.

 

أما فى حالة أصحاب الأعمال والمهن الحرة في قطاع الخدمات المصرفية لدى البنك لابد من توافر كشف حساب بنكي شخصي أو باسم الشركة عن آخر 6 أشهر، وأصل السجل التجاري الساري وما يعادله.

البنك التجاري الدولي بنك مصر قرض سيارة احدث القروض المصرفية الاقتصاد