جريدة الطريق

بكلمات مؤثرة.. نجوم الفن ينعون الراحل محمد ريحان

محمد ريحان
ياسمين حمادة -

حرص مجموعة من نجوم الفن على نعي الفنان الراحل محمد ريحان، الذي توفى أمس الجمعة بمستشفى الزقازيق الجامعي بعد فترة من معاناته مع فيروس كورونا والفشل الكلوي.

وشارك الفنان أحمد فهمي صور للفنان الراحل محمد ريحان عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات الصغيرة "تويتر"، وعلق عليها قائلًا: "‏‏إنا لله وإنا إليه راجعون .. خالص التعازي في وفاة الفنان القدير ‎محمد ريحان".

ومن جانبها نعت الفنانة ندى بسيوني، الفنان محمد ريحان، ونشرت صورة للفنان الراحل وعلقت عليها: "‏خالص العزاء في وفاة الفنان محمد ريحان، أسأل الله أن يرحمه ويسكنه فسيح جناته ويرزق ذويه ومحبيه الصبر والسلوان".

وجاء نعي نقابة المهن التمثيلية من خلال الفنان عزوز عادل، عضو نقابة المهن التمثيلية، الذي كتب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "البقاء لله تنعى نقابة المهن التمثيلية‬ .. وفاة الفنان القدير /محمد ريحان .. ‫رحم الله الفقيد والهم اهله وجمهوره الصبر والسلوان".

اقرأ أيضًا: عاجل | نقل بطل مسلسل ”بـ100 وش” إلى المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان الراحل محمد ريحان، مشاركته ضمن أحداث مسلسل "موسى" للنجم محمد رمضان، حيث جسد شخصية الشيخ صالحين بالمسلسل الذي كان ينافس به الفنان محمد رمضان ضمن الموسم الرمضاني لعام 2021 عبر شاشة قناة dmc الفضائية.

ويشارك محمد رمضان في بطولة "موسى" مجموعة من النجوم ومنهم سمية الخشاب، وهبة مجدي، وعبير صبري، وحمدي الوزير، وعارفة عبد الرسول، وتارا عماد، ومنذر رياحنة، وصبري فواز، وسيد رجب، ورياض الخولي، وهبة عبدالغني، وفريدة سيف النصر، وآخرين والعمل من سيناريو وحوار ناصر عبدالرحمن، ومن إخراج محمد سلامة.