الحوادث

انتشال جثة طفلة من نهر النيل بعد 4 أيام من غرقها

جريدة الطريق

نجحت قوات الإنقاذ النهرى، اليوم الأثنين، فى انتشال جثة طفلة من مياه نهر النيل، بعد رحلة بحث استمرت 4 أيام، ففى حال تنزه الأسرة أول أيام عيد الفطر المبارك بمنطقة مصر القديمة، سقطت الطفلة فى نهر النيل، وعجز الأهالى عن إنقاذها.



اقرا ايضا ”هفضحك على فيسبوك”.. اعترافات صادمة للمتهم بابتزاز سيدة بمدينة نصر

و ورد بلاغًا إلى غرفة عمليات شرطة النجدة بالقاهرة، يوم الخميس الماضي، يفيد بسقوط طفلة في مياه نهر النيل، بدائرة قسم شرطة مصر القديمة، وعلى الفور، انتقلت قوات الإنقاذ النهرى لمكان الواقعة، وبدءوا فى البحث عن الطفلة، ولكنها كانت اختفت من على ظهر المياه.

 

واتضح من التحريات الأولية لرجال المباحث، أن الطفلة تدعى "زينب أ. ع.، 14 عامًا، ومقيمة بدائرة قسم شرطة مصر القديمة، وكانت فى جولة تنزهية برفقة أسرتها على كورنيش النيل، انتهت بسقوطها في المياه.

 

واستمر فريق الإنقاذ النهرى فى أعمال البحث عن الطفلة، لمدة 4 أيام حتى تمكنوا من العثور على جثتها وانتشالها صباح اليوم، وتم نقلها إلى مشرحة زينهم، تحت تصرف النيابة العامة.

 

وأمرت النيابة العامة، انتداب الطبيب الشرعى لمناظرة الجثة وبيان سبب الوفاة، وصرحت بدفنها عقب ورود تقرير الطبيب الشرعي، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها حول ظروف وملابسات الواقعة.

 

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اخبار اليوم حوادث الطريق اخبار الطريق حوادث اليوم حوادث العيد