جريدة الطريق

تأجيل عزاء نادية العراقية بعد وفاتها بكورونا لهذا السبب

نادية العراقية
ياسمين حمادة -

قررت أسرة الفنانة الراحلة نادية العراقية تأجيل إقامة العزاء، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد وقرارات مجلس الوزراء الأخيرة للحد من انتشار العدوى.

وأعلنت ابنه الراحلة نادية العراقية تأجيل العزاء عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، موضحة أن العزاء سيتم تأجيله وإقامته في الذكرى الأربعين الخاصة بها.

وكتبت مي محروس عبر صفحتها: "نظرًا للظروف الصحية التي تعصف بالوطن نتيجة جائحة كورونا.. وتنفيذًا للأوامر الصحية فقد تقرر اقتصار العزاء على العائلة بالإسكندرية مع مراعاة ظروف التباعد".

وتابعت ابنة نادية العراقية: "على أن يقام للمرحومة أربعينية في مكان بالقاهرة سيحدد ويعلن عنه بوقت كاف لتلقي واجب العزاء في المرحومة نادية العراقية، ولا أراكم الله مكروهًا في عزيز لديكم".

وتفاعل معها الجمهور والمتابعين من خلال خاصية التعليقات التي جاءت تنعيها وتدعو للراحلة بالرحمة والمغفرة معربين عن حزنهم الشديد لوفاتها.

اقرأ أيضًا: بعد أزمته مع محمد شاهين.. حمو بيكا: ”الأغنية اترفعت وأنا نايم”

جدير بالذكر أن الفنانة القديرة نادية العراقية رحلت عن عالمنا صباح يوم الأحد الماضي بعد معاناتها مع فيروس كورونا المستجد وتدهور حالتها الصحية في المستشفى، ويرجع سبب تصدرها التريند مؤخرًا بسبب تأجيل عزائها ووفاتها المفاجأة.