تحقيقات

المهرة البحرينية.. كيف تصدرت الممثلة الشهيرة محركات البحث؟

المهرة البحرينية
المهرة البحرينية

تصدرت "المهرة البحرينية"، محركات البحث المختلفة خلال الساعات الماضية، بعد أن تم تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لممقلة بحرينية ترقص "العارضة" لاستقبال زوار سعوديين.

 

المهرة البحرينية

وانتشر الفيديو الذي يظهر رقصة لفتاة بحرينية يطلق عليها "المهرة"، كما يلقبها أبناء بلدها.

 

وتم تصوير فيديو المهرة البحرينية خلال مشاركتها في استقبال الزوار السعوديين الذين وصلوا إلى البحرين بعد تعليق السفر لفترة طويلة، بسبب حالة الإغلاق في دولة البحرين؛ في ظل جهود الدول للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

اعتذار واجب

وبعد ساعات، خرجت المهرة البحرينية لتقدم اعتذارا عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"؛ بسبب حملة الانتقادات الواسعة التي تعرضت لها، وجاء نص رسالتها: "أتوجه بالاعتذار للشعب البحريني، اعترف بغلطتي، ولكن أنا منذ أربع سنوات مقيمة بشكل كامل في البحرين ولم أرتكب أي خطأ، وبعد ماحدث اعترف بالخطأ الذي قمت به".

اقرأ أيضا:

من هي المذيعة إنجي القاضي التي لفتت الأنظار بعد حوارها مع أفيخاي أدرعي؟

من هي المهرة البحرينية؟

"المهرة البحرينية"، لقب شهير للمثلة بحرينية الجنسية فجر وليد، والتي ولدت في 30 يوليو 1991، وهي زوجة المنتج والممثل والمخرج مسرحي عادل المسلم، وهو شقيق الممثل عبد العزيز المسلم.

 

بدأت مشوارها الفني في عام 2013 بمسرحية عاشقة الجن وقد حصلت على لقب أجمل عارضة أزياء عام 2013 ولقبت بـ"سفيرة الزي العربي" عام 2014.

 

وكانت السلطات البحرينية أعلنت تدشين مجموعة من المشاريع السياحية، التي تستفيد من موقع البحرين على الخليج، من بينها مجمعات تسوق ومطاعم ومقاهي وقاعات سينما، وأماكن ترفيهية متنوعة؛ لاستقبال آلاف الزوار السعوديين المتوقع وصولهم عبر جسر الملك فهد، بدءا من يوم الاثنين المقبل؛ وسط إجراءات مشددة لمواجهة كورونا.

 

وبحسب إحصائيات صدرت في وقت سابق، بلغ عدد الزوار السعوديين للبحرين في النصف الأول من عام 2019 نحو 4.3 مليون زائر مقارنة بـ4.2 مليون زائر في النصف الأول 2018.

المهرة البحرينية فيديو المهرة البحرينية مواقع التواصل الاجتماعي من هي المهرة البحرينية تحقيقات الطريق