جريدة الطريق

أحمد موسى يهاجم هنا الزاهد: ”تذكرنا بواقعة محمد رمضان” (صورة)

هنا الزاهد
منى عبد السلام -

نشر الإعلامي أحمد موسى صورة للفنانة هنا الزاهد داخل كابينة الطائرة، معبرًا عن استيائه من تلك الصورة، مشيرًا إلى أن ما فعلته "هنا" يعيد للأذهان ما حدث مع الفنان محمد رمضان والطيار الراحل أشرف أبو اليسر، والتي أثارت جدلًا كبيرًا خلال الفترة الماضية.

وعلق موسى على الصورة التي نشرها عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، كاتبًا: "مدى قانونية جلوس الفنانة هنا الزاهد مكان مساعد قائد الطائرة، وكيف سمح لها الطيار بالدخول لقمرة القيادة ؟"، مضيفًا: "تلك الواقعة تعيد لنا ما حدث من الفنان محمد رمضان مع الطيار الراحل أشرف أبو اليسر؟.. مطلوب تحرك من جانب الطيار محمد منار وزير الطيران".

وبعد ساعات أعاد موسى نشر الصورة موضحًا أنه تبين أن تلك الصورة ليست في مصر وإنما في تنزانيا، حيث كتب: "أبلغني الوزير محمد منار وزير الطيران ، أن الصور المنشورة للفنانة هنا الزاهد داخل كابينة الطائرة ليست في مصر، ولكنها في تنزانيا .. وكانت الفنانة هنا الزاهد قد نشرت صورتها داخل الطائرة وهي في قمرة القيادة".

اقرأ أيضًا: منى زكي تصدم الجمهور: أمي اتجوزت بعمر 14 سنة وهربت

وكانت هنا قد شاركت جمهورها أمس بصورة لها من داخل كابينة طائرة خاصة، وذلك عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، من خلال خاصية "استوري"، وظهرت فيها بجانب طيار داخل طائرة خاصة، وذلك خلال قضاء عطلتها في إحدى الدول.