الفن

”كلمات بالدموع” شقيق سمير غانم : أخويا عريس وزفته النهاردة

سمير غانم
سمير غانم

انهار شقيق الفنان سمير غانم بالبكاء الشديد عقب دفن جثمانه بالمقابر، ووجه بعض الكلمات المبكية للمعزين، قائلا بحس حزين: "شكر الله سعيكم، أنا زفيت أخويا عريس النهاردة وراح للرحمن الرحيم، وحب الناس ده قاعد له وقاعد لولاده الله يرحمه".

 

ويعد أول ظهور لشقيق الراحل سمير غانم وكان من أول الحاضرين صباح اليوم الجمعة لنقل جثمان الراحل من المستشفى لتشييع جثمانه بمسجد المشير في التجمع الخامس برفقة العديد من نجوم الفن.

 

اقرأ أيضًا:أيقونة الكوميديا.. مهرجان أسوان لأفلام المرأة ينعي سمير غانم

شقيق سمير غانم

وكان من ضمن الحاضرين الفنان حسن الرداد وإيمي سمير غانم بجانب يسرا وسماح أنور، وميرفت أمين التي انهارت من البكاء على الراحل، بالإضافة إلى محمد ثروت، ومنير مكرم وغيرهم من النجوم.

 

 

ورحل عن عالمنا الفنان سمير غانم، عن عمر ناهز الـ84 عاما، في إحدي المستشفيات بالقاهرة بعدما تدهورت حالته الصحية ودخل الرعاية المُركزة قبل أيام، إثر إصابته بفيروس كورونا، كما أنه كان يعاني من مشاكل صحية في الكلي.

 

 

 

 

ولد الفنان الراحل سمير غانم في عام 15 يناير1937، وتخرج في كلية الزراعة جامعة الإسكندرية، ثم التقى بكلٍ من جورج سيدهم والضيف أحمد، وكونوا معا فرقة «ثلاثي أضواء المسرح» الشهيرة، وقدم العديد من الأعمال الفنية التي ظلت راسخة في وجدان الجماهير حتى الأن منها فوزاير"سمورة" و "فطوطة"، التي كانت تعُرض في شهر رمضان المبارك، ثم قدم مسرحية "المتزوجون" بالتعاون مع الراحل جورج سيدهم، وكان آخرعمل مسرحي لهما معًا هو مسرحية «أهلا يا دكتور».

فن الطريق أخبار الفنانين شقيق سمير غانم جنازة سمير غانم