الفن وثقافة

الجمهور يفتح النار على يسرا بسبب تصرفها بعد جنازة سمير غانم: ”فعل مشين” (فيديو)

يسرا
يسرا

تصدر اسم الفنانة يسرا تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، حيث تعرضت لهجوم حاد وغضب من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن تداول الجمهور صورًا لها ومقطع فيديو ظهرت خلاله وهي ترقص وتغني مع عمرو دياب من أحد الحفلات بعد ساعات من مشاركتها في تشييع جثمان الراحل سمير غانم.

كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور تظهر فيها لبلبة وإلهام شاهين وليلى علوي خلال حضور حفل الزفاف الذي أحياه الهضبة عمرو دياب ونانسي عجرم وراغب علامة، بعدما سافروا على متن طائرة خاصة لحضور المناسبة، بعد مشاركتهن في تشييع جثمان سمير غانم.

وهو ما اعتبره البعض عدم احترام لزميلاهم الراحل وتنقاد كبير لما ظهروا عليه في جنازته وبكائهم عليه، في ظل الظروف التي تتعرض لها عائلته، ومرور زوجته دلال عبد العزيز بأزمة صحية، وتواجدها في المستشفى تصارع فيروس كورونا المستجد، دون أن تحظى بفرصة توديع شريك حياتها.

اقرأ أيضًا: ”وصلة رقص وغناء بعد دفن سمير غانم”.. الجماهير تفتح النار على عمر كمال

كما أن البعض عبر عن استيائه الشديد من يسرا ولبلبة وإلهام شاهين لأنهن لم يراعوا حالة صديقتهن دلال عبد العزيز التي تمكث في المستشفى ولم تقدر حتى على المشاركة في عزاء زوجها، وهو ما خلق حالة من الجدل، في ظل دفاع البعض عن الحرية الشخصية لهؤلاء النجمات في تصرفاتهن.

وجاءت تعليقات الجمهور كالتالي: "مبيزعلش ع الميت غير كفنه....صعب"، "ده احنا زعلانين علي سمير غانم و مشتغلناش معاه ولا نعرفه انتي واحده ماعندكيش دم"، "يعني الصبح في عزا وحزينة وزعلانة وبليل فرح وغني ورقص"، "وحبيبها وصديقها سمير غانم خلاص والزعل والحزن اختفوا فجاه سبحانك يارب"، "اللي بتعمليه ده فعل مشين في حق جمهور سمير غانم".

فن الطريق الفن جنازة سمير غانم وفاة سمير غانم اخبرا سمير غانم يسر لبلبة الهام شاهين دلال عبد العزيز