جريدة الطريق

وفاة والدة نانسي صلاح.. تعرف على قصة حرمانها منها 27 عاما

نانسي صلاح
منى عبد السلام -

فجع الموت صباح اليوم الفنانة نانسي صلاح، حيث أعلنت عن وفاة والدتها، من خلال منشور عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

وكتبت نانسي صلاح في المنشور ناعية والدتها: "لا إله إلا الله.. أمي في ذمة الله، إنا لله وإنا إليه راجعون، ربنا يرحمك ويغفرلك ويسكنك فسيح جناته، مين يارب العالمین".

وكانت نانسي قد كشفت في شهر أبريل الماضي انفصالها عن خطيبها المخرج سامح عبد العزيز، بعد إعلان خطوبتهما بعدة أشهر، وكتبت في منشور عبر حسابها بموقع "فيس بوك": "قسمة ونصيب الحمد لله على كل حال، نقطة ومن أول السطر".

يُشار إلى أن نانسي صلاح تشارك في فيلم "ماما حامل"، المقرر طرحه بالسينمات يوم 2 يونيو المقبل، والفيلم بطولة ليلى علوي إلى جانب مجموعة من الفنانين منهم: بيومي فؤاد، محمد سلام، حمدي الميرغني، هدى الأتربي.

تبلغ نانسي صلاح من العمر 30 عامًا، تخرجت في كلية إعلام‏ جامعة القاهرة‏، وبدأت مشوارها من خلال مشاركتها في مجموعة من المسرحيات بجامعة عين شمس، وكانت بدايتها في التمثيل عام 2014 من خلال مشاركتها في مسرحية "بعد الليل"، وبعدها بعام شاركت في فيلم "سكر مر"، وتوالت أعمالها في العديد من الأعمال منها "خفة يد"، "أبو العروسة" الجزء الثاني.

قصة حرمانها من والدتها

عام 2018 كشفت نانسي سبب دخولها مجال التمثيل، خلال لقائها في برنامج معكم منى الشاذلي، وروت تفاصيل مؤثرة عن حياتها وحرمانها من والدتها، حيث قالت إنها حرمت من والدتها لمدة 27 عامًا، بسبب والدها الذي حرمها منه بعد خلافات بينهما وكانت حينها في عمر الـ 3 سنوات، لذا أصرت على الظهور في التليفزيون عندما تكبر، كي تتعرف عليها والدتها.

اقرأ أيضًا: بعد شائعة انفصالهما.. أحمد العوضي يرد على منشور ياسمين عبد العزيز

وأشارت إلى أنه بالرغم تعرضها لأزمة صحية في الموسم الثالث من برنامج SNL بالعربي، إلا أن والدها أصر على رفض مقابلتها لوالدتها، لذا حاول أصدقاؤها التواصل مع أصدقائها، عن طريق عمتها، وعندما تقابلتا لأول مرة بعد كل تلك السنوات، فقدت أمها الوعي.