الرياضة

هل أنهى شيكابالا مسلسل ”النفسنة” بين جنش وأبو جبل؟ (صورة)

أبو جبل وجنش
أبو جبل وجنش

شهدت الفترة الأخيرة توترًا كبيرًا في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وتحديدًا بين ثنائي حراسة المرمى محمد أبو جبل ومحمود جنش، بعدما ظهر صراع بينهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

ونشبت سلسلة من الأزمات بين الثنائي والتي بدأت بتصريحات محمود جنش، بأن محمد الشناوي هو الحارس الأول في مصر في الوقت الذي كان يشهد تألق لزميله محمد أبو جبل، الأمر الذي تطور لاتهامه بالشماته في إصابة الأخير بفيروس كورونا.

في الوقت الذي كان يهاجم فيه محمد أبو جبل زميله جنش، بصورة غير مباشرة على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصًا بعد ابتعاده عن المشاركة أساسيًا، واعتماد الجهاز الفني على الأخير في حراسة عرين الأبيض.

اقرأ أيضًا: ”ابلع الأهداف”.. أبو جبل يوجه رسالة سخرية لجنش بعد تعادل الزمالك

شيكابالا يقود الصلح

بعد فترة من توتر الأوضاع بين أبو جبل وجنش، نشر أمس الاثنين، محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، صورة تجمعه بالثنائي عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وجاءت الصورة عقب فوز الفريق القاتل على حساب المصري في الدوري، والتي غلب عليها الطابع الفكاهي حيث علق شيكابالا: "شورت وفانلة وكاب".

اقرأ أيضًا: ”مينفعش يشمت في مرض زميله”.. الزمالك يوقع عقوبات على أبو جبل وجنش

ورجح العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن شيكابالا، قاد مباردة الصلح بين الثنائي بعد فترة من التوتر شهدت ابتعادهما عن المشاركة مع الفريق.

 

 

اخبار الرياضة كورة اخر اخبار الرياضة المصرية اخبار الزمالك الزمالك اليوم محمد ابو جبل محمود جنش رياضة الطريق شيكابالا