الفن

بعد غيابه عامين.. تعرف على تفاصيل فيلم أحمد حلمي الجديد

أحمد حلمي
أحمد حلمي

يواصل الفنان أحمد حلمي التحضيرات الأخيرة لمشروعه السينمائي الجديد المقرر أن يعود به للجمهور عقب آخر أعماله السينمائية "خيال مآتة" الذي تعرض بسببه لانتقادات عديدة.

وكان الفنان أحمد حلمي يجهز لفيلمه الجديد قبل عدة أشهر مع المؤلف هيثم دبور والمخرج محمد شاكر بعد الاتفاق على كافة التفاصيل، ويبدأ طاقم العمل خلال الأيام القليلة المقبلة ترشيح أبطال الفيلم والتعاقد معهم بشكل نهائي من أجل التصوير.

وكان من المخطط أن ينافس به أحمد حلمي ضمن سباق عيد الأضحى القادم ولكن بفعل الظروف الحالية وتأجيل أكثر من فيلم ضخم سيتم منح الفيلم فرصة للتصوير بشكل مريح.

وفي سياق آخر ينتظر أحمد حلمي انتهاء أجازة المؤلف عبد الرحيم كمال للتحضير لمسلسله المقبل عن سيرة الأديب العالمي نجيب محفوظ، وحتى الآن لم تجر جلسات عمل المسلسل الجديد وهي مجرد أفكار.

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد حلمي هو فيلم "خيال مآتة" الذي تم عرضه في 2019، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج خالد مرعي.

وشارك أحمد حلمي في "خيال مآتة" كلًا من منة شلبي، وحسن حسني، وخالد الصاوي، وعبد الرحمن أبو زهرة، وإنعام سالوسة، ورشوان توفيق، وبيومي فؤاد، ومحمود الليثي، وسامي مغاوري وآخرين.

اقرأ أيضًا: فيفي عبده تكشف تطورات حالتها الصحية في أحدث ظهور لها (فيديو)

وحقق الفيلم وقت عرضه بالسينمات إيرادات تجاوزت 38 مليون جنيه، وكانت هناك عدة محاولات لدخول أحمد حلمي إلى الدراما التليفزيونية خلال السنوات الماضية بعد آخر أعماله الدرامية "العملية ميسي".

فن الطريق أحمد حلمي الفنان أحمد حلمي فيلم أحمد حلمي أفلام 2022