جريدة الطريق

ياسمين رئيس تتعرض لانتقادات حادة بعد كليب ”حبيبتي” مع حسن شاكوش

ياسمين رئيس
منى عبد السلام -

تصدر اسم الفنانة ياسمين رئيس تريند قائمة منصة جوجل خلال الساعات الماضية، حيث تعرضت لانتقادات لاذعة، بعد طرح كليب مهرجان "حبيبتي" الذي تشارك فيه مع المطرب حسن شاكوش، إذ انتقد جمهورها ظهورها في الكليب مع مطرب المهرجانات مؤكدين أنها أساءت لنجاحاتها السابقة في التمثيل.

وحقق فيديو كليب "حبيبتي" نسب مشاهدة مرتفعة بعد طرحه خلال الساعات الماضية، حيث تخطت نسب مشاهداته مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة.

وقد نشرت ياسمين رئيس مقطع من الأغنية عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" ونالت العديد من الانتقادات من جمهورها كالتالي: "إنتي تمثيلك حلو والله مش عارفه قللتي من نفسك كده ليه مكنش ليها اي ستين لازمة"، "أنا بجد مش فاهم إزاي شوهتي تاريخك بالشكل ده".

وعلق آخرون : "بحبك بس بلاش تغني بلاااش"، "إنتي حلوة أوي يا ياسمين"، "انتي احلي من انك تطلعي بالمنظر ده".

سمية الخشاب

ولم تكن ياسمين هي الفنانة الوحيدة التي أقدمت على خطوة تقديم مهرجان شعبي، حيث أعلنت الفنانة سمية الخشاب عن تقديم أغنية تحمل اسم "اوعدك" مع المطرب عمر كمال، وسيتم طرحها خلال الأيام المقبلة، لتكون المنافسة شرسة بين سمية الخشاب وياسمين رئيس من ناحية وعمر كمال وحسن شاكوش من ناحية أخرى.

اقرأ أيضا: أشرف زكي يشكر الرئيس السيسي ويتحدث عن تطورات حالة شريف دسوقي (فيديو)

أحدث أعمال ياسمين رئيس

يُشار إلى أن ياسمين رئيس حققت نجاحًا كبيرًا مؤخرًا من خلال مشاركتها في مسلسل "ملوك الجدعنة" بطولة عمرو سعد ومصطفى شعبان، والذي عرض في السباق الرمضاني 2021، وشارك في المسلسل مجموعة من الفنانين: رانيا يوسف، عمرو عبدالجليل، ياسمين رئيس، أحمد صفوت، دلال عبدالعزيز، مع ظهور خاص للفنان القدير الراحل يوسف شعبان، ملوك الجدعنة من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى، إنتاج صادق الصباح.