التقارير

إلهام شاهين تكشف لـ”الطريق” تفاصيل محاولة سرقة فيلتها

الفنانة إلهام  شاهين
الفنانة إلهام شاهين

تقدم خفير فيلا الفنانة إلهام شاهين ببلاغ لمركز شرطة كرداسة، عن محاولة سرقة للفيلا الواقعة في طريق المنصورية، بعدما تمكن من احتجازه، وعلى الفور نجحت الأجهزة الأمنية في إلقاء القبض المتهم، بإشراف من العقيد علي عبد الكريم مفتش مباحث قطاع أكتوبر، وتم ضبط المتهم، وتحرير محضر بالواقعة، لمتابعة التحقيق من قبل النيابة.

وتواصل موقع "الطريق" مع الفنانة إلهام شاهين لمعرفة كواليس محاولة سرقتها.

إلهام شاهين وكواليس سرقة فيلاتها

وتقول الفنانة إلهام شاهين، إن حارس فيلاتها شعر بصوت قادم من سور الفيلا، وتمكن من الإمساك باللص الذي حاول الدخول إلى فيلاتها عقب تخطيه سور الفيلا مباشرةً، مؤكدةً أن اللص لم يتمكن من سرقة أي شيء من مقتنيات الفيلا.

وأوضحت "شاهين" في تصريحات خاصة لـ"الطريق" أنها لا تسكن في فيلاتها الموجودة بطريق المنصورية، ولم تكن بها وقت وقوع السرقة، قائلةً: "أنا كويسة الحمد لله ومكنتش في الفيلا وقت وقوع السرقة لأني مش ساكنة فيها".

اقرأ أيضًا: بدء التحقيق مع المتهم بالشروع في سرقة فيلا إلهام شاهين بالمنصورية

وتابعت الفنانة إلهام شاهين أن حارس منزلها أمسك باللص واحتجزه وقام بإيلاغ الشرطة، وتم تمكن رجال الأمن من إلقاء القبض عليه، ولعرضه على النيابة ومباشرة التحقيقيات.

اعترافات لص فيلا إلهام شاهين

وفي أعقاب إلقاء القبض عليه، قال المتهم بمحاولة سرقة فيلا الفنانة إلهام شاهين بطريق المنصورية في محافظة الجيزة، بأنه كان يريد سرقة محتويات الفيلا، لاعتقاده أن الفيلا مهجورة، وأن الفنانة لا تسكن بها، مبينًا أنه راقب الفيلا سابقا وتأكد من كونها مغلقة ولا يتردد عليها أي شخص.

وأضاف أنه حاول انتهاز فرصة خلو الطريق من المارة وقفز عبر السور لداخل الفيلا، إلا أنه فوجيء بالخفير يطارده وتمكن من ضبطه.

ونفى المتهم أمام العقيد علي عبد الكريم، مفتش مباحث قطاع أكتوبر، استطاعته من سرقة أي محتويات من الفيلا، حيث تم ضبطه عقب قفزه من سور الفيلا بواسطة حارس الأمن، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتباشر النيابة التحقيق.

وكشفت التحريات في مديرية أمن الجيزة، عن صحيفة السوابق الخاصة باللص، المتورط في محاولة سرقة فيلا الفنانة إلهام شاهين بطريق المنصورية في محافظة الجيزة، حيث تبين أنه يبلغ من العمر 22 سنة، يعمل "عربجي"، ومقيم بقرية تابعة لمركز شرطة كرداسة، وسبق اتهامه في 3 قضايا، أخرهم قضية سرقة موتور، تحمل رقم 3860 جنح مركز كرداسة، لسنة 2019.

إلهام شاهين سرقة فيلا الهام شاهين كواليس فيلا الهام شاهين تحقيقات الطريق فيلا الهام شاهين