الحوادث

زوجة في دعوة خلع : ”أجبرنى على العيش مع والدته في غرفة علشان يذلني”

سيدة -ارشيفية
سيدة -ارشيفية

رفعت ربة منزل دعوى خلع بعد 4 شهور من الزواج، ضد زوجها أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر، وادعت حرمانها من حقوقها الشرعية والاستيلاء على مصوغاتها ومنقولاتها، ثم إجبارها على العودة إلى منزل والدته، للعيش بغرفة في منزلها لتذوق العذاب وتتعرض للإجهاض.

 

وقالت ربة المنزل في دعواها أمام محكمة الأسرة مدينة نصر: "تحملت عنف زوجي، وتبديده أمواله على عائلته وحرماني من حقوقي، وهجري وسفره وتركي في غرفة في شقة والدته، دون السؤال علي أو سداد نفقاتي".

 

وأضافت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة مدينة نصر أن زوجها امتنع عن الإنفاق عليها رغم يسر حالته، مما دفعها للمطالبة بنفقة بأثر رجعى بعد رفض تحمل المسئولية، ورد حقوقها من منقولات ومصوغات بـ800 ألف جنيه، بحسب الشهود، ورفضه دفع المبالغ المالية التى قضت بها المحكمة.

 

وأكملت الزوجة إنها تحصلت على 6 أحكام قضائية، بنفقات تجاوزت 20 ألف جنيه، وحكمين حبس لتبديده المنقولات، كما شملت النفقات نفقة مسكن ومصروفات علاج بعد تعرضها للإجهاض أثر تعديه عليها بالضرب المبرح.

 

اقرأ أيضًا: الداخلية تكشف غموض وجود سيارة في حرم السكة الحديد بالشرقية

 

واختتمت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة: "عاقبني على اعتراضي على المطالبة بحقوقي، الشرعية وبسبب رفضه تطليقي بالمعروف ومنحي حقوقي لجأت إلى طلب الخلع، بعد تعرضي للذل وحرماني والإساءة لى، وتوجيه اتهامات كاذبة، ليقرر طردي إلى شارع، لتضيق بي الدنيا بسبب حربه ضدي، ليواصل ملاحقتي وتعنيفي حتى يجبرني عن التنازل عن مستحقاتي".

حوادث الطريق اخبارالحوادث موقع الطريق محكمة الاسرة مدينة نصر دعوة خلع أهم الاخبار محكمة الاسرة 2021