جريدة الطريق

حاميها حراميها.. سر سرقة خزينة شركة صرافة في الشرقية

مكتب صرافة
-

فرد أمن إداري زين له الشيطان طريق المال الحرام، سقط في فخ الاحتياج للأموال فراح يجمعها عن طريق خيانة الأمانة بسرقة خزينة شركة صرافة معين على حراستها.

تبلغ لمركز شرطة ديرب نجم بمديرية أمن الشرقية من (المسئول عن إحدى شركات الصرافة - كائنة بدائرة المركز) باكتشافه كسر المفتاح الأوتوماتيكى لباب الشركة وسرقة مبالغ مالية (عملات أجنبية) من خزينة الشركة وأضاف أن مفتاح الخزينة كان موضوع داخل درج طابعة الكمبيوتر بالشركة.

أسفرت جهود فريق البحث برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الشرقية عن أن وراء ارتكاب الواقعة (فرد أمن إدارى لحراسة الشركة - مقيم بدائرة المركز).

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة لمروره بضائقة مالية وقرر بأنه يعمل فرد أمن لحراسة الشركة وأنه منذ فترة تحصل على مفتاح القفل الخارجى للباب واستنسخ مفتاح آخر عليه وتوجه لمقر الشركة وقام بفتح القفل وكسر المفتاح الأوتوماتيكى الخاص بالباب الصاج وفتحه ودلف لداخل الشركة وأخذ مفتاح الخزينة من درج طابعة الكمبيوتر وفتح أبواب الخزينة واستولى على المبالغ المالية، ولاذ بالهرب وأرشد عن جميع المبالغ المالية المسُتولى عليها وقفل الباب الصاج بمسكنه.