الرياضة

الأهلي راحة من المران 48 ساعة ويستأنف تدريباته الثلاثاء استعدادا لأنبي

تدريبات الأهلي
تدريبات الأهلي

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، اللاعبين راحة من المران اليوم، لمدة 48 ساعة قبل مواجهة إنبي في كأس مصر.

 

وغادرث بعثة الأهلي فندق الإقامة في العاصمة القطرية الدوحة، في طريقها إلى القاهرة بعد التتويج بلقب السوبر الإفريقي على حساب نهضة بركان المغربي.

وحصل الأهلي على راحة يومي الأحد والاثنين، على أن يعود إلى التدريبات الجماعية يوم الثلاثاء المقبل، استعدادًا لمواجهة إنبي في دور الستة عشر من كأس مصر.

 

ومنح الجهاز الفني راحة للفريق، للتخلص من حالة الإجهاد، بسبب رحلات السفر التي بدأت من القاهرة إلى جوهانسبرج؛ لخوض مباراة صن داونز في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي أقيمت في بريتوريا، وحسم خلالها الأهلي تأهله إلى نصف نهائي دوري الأبطال.

اقرأ أيضًا: وزير الرياضة يهنئ الأهلي بالفوز بكأس السوبر الإفريقي

 

وعقب مباراة صن داونز توجه الفريق من جوهانسبرج إلى الدوحة في رحلة تخللها ترانزيت في مطار أسوان، لخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام نهضة بركان والتي انتهت بفوز الأهلي بهدفين دون رد، وتوج الفريق بلقب السوبر الإفريقي.

اخبار الرياضة كورة اخر اخبار الرياضة المصرية اخبار الاهلى الاهلى اليوم السوبر الافريقي موعد مباراة لاهلى وانبي رياضة الطريق