الحوادث

”طعنة بمفك”.. مباحث القاهرة تكشف لغز مقتل شخص في عين شمس

جثة -ارشيفية
جثة -ارشيفية

كشف رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، تحت إشراف اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، اليوم الأحد، لغز واقعة مقتل شخص في منطقة عين شمس بطعنة من"مفك"، سددها له سائق "توك توك"، أثناء مشاجرة بسبب مشاكل مالية، وتم القبض على المتهم وحرر محضر بالواقعة.

 

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية، بقيادة اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، لكشف ملابسات ما تبلغ لرئيس مباحث قسم شرطة عين شمس المقدم باهر المشلاوي، من إحدى المستشفيات بإستقبالها صاحب محل إكسسوارات دراجات نارية بدائرة القسم، توفي نتيجة إصابته خلال مشاجرة.

 

تفاصيل الجريمة

كان تلقي رئيس مباحث قسم شرطة عين شمس، إخطارًا بإستقبالها شخص متوفي في مشاجرة، وبالانتقال والفحص اتضح حدوث مشادة كلامية بين المتوفي وسائق "توك توك"- مقيم بدائرة القسم بسبب خلافات مالية بينهما، تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها الأخير على المجنى عليه بالضرب باستخدام أداة حادة "مفك" كان بحوزته محدثا إصابته المشار إليها، والتى أودت بحياته في الحال وسقط في بحر من الدماء على الأرض ولاذ بالفرار.

 

كان في قنا

 

وبعد تقنين الإجراءات وبتكثيف التحريات أمكن التوصل إلى مكان اختبائه بأصل بلدته بدائرة مركز شرطة أبو تشت في محافظة قنا، وتم استهدافه بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة مديرية أمن قنا نتج عن القبض عليه، وبمواجهته أمام جهات التحقيق، اعترف بارتكاب الجريمة، على النحو المشار إليه، كما اعترف بتخلصه من الأداة المستخدمة في إرتكاب الجريمة، بإلقائها بالطريق العام، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضًا: عاجل | وصول مرتضى منصور إلى مجلس الدولة لاستلام حكم إلغاء قرار إيقافه

حوادث الطريق أخبار الحوادث اهم الاخبار موقع الطريق أخبار مصر الامن العام محافظة قنا رئيس مباحث قسم شرطة عين شمس وزارة الداخلية