المنوعات

”موقف محرج للغاية”.. امرأة تظهر عارية أثناء مقابلة تلفزيونية (صور)

تقرير تلفزيوني
تقرير تلفزيوني

كانت المحطة التلفزيونية تتطلع إلى التحدث إلى خبير روسي حول لقاء الرئيس فلاديمير بوتين ورئيس بيلاروسيا ألكسندر لوكاشينكو، عندما كادت امرأة عارية تكشف نفسها على الهواء مباشرة.

وأُجبرت قناة تلفزيونية على قطع مقطع من تقرير عن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بعد أن ظهرت امرأة بدون ملابس تكشف نفسها.

وكان اثنان من مقدمي البرنامج فى الاستوديو على وشك إجراء مقابلة مع الخبير الروسي دميتري إلوفسكي لسؤاله حول اجتماع الرئيس الروسي والرئيس البيلاروسي.

ويمكن للمشاهدين خلال البث المباشر رؤية، ديمتري إليوفسكي نائب رئيس تحرير قناة "دوزهاد" التلفزيونية الأوكرانية المستقلة، كما كان يتم سؤاله من خلال مقدم العرض آنا بانوفا: "الجميع مهتم لمعرفة ما يطلبه لوكاشينكو من بوتين ...؟".

ومع ذلك، كانت هناك لقطة محرجة حيث لم يستطع إليوفسكي سماع الأسئلة التي يطرحها المضيف عليه، وفجأة تأرجحت الكاميرا مستديرة لتظهر بوضوح مساعدته الفنية، التى ظهرت عاريًة من الخصر إلى أعلى.

اقرأ أيضًا: صحفية تنفق 300 ألف جنيه استرليني على ”السوشي”

ويمكن سماع إليوفسكي وهو يصرخ "اهدأ، اهدأ، اهدأ"، بينما تقوم مساعدته بإعادة تدوير الكاميرا إليه بسرعة.

وظل المقدمون محترفين حيث بذلوا قصارى جهدهم لمنع الابتسامات، وقال مكسيم سيكورا للمشاهدين: "سنعود للاتصال بديمتري بعد قليل، نظرًا لأنه كما نفهم، هناك مشكلات فنية..".

وقالت المذيعة بانوفا: "فى غضون ذلك، سنواصل العمل على نفس الموضوع".

وكان رئيس بيلاروسيا لوكاشينكو سافر إلى سوتشي للقاء بوتين بعد أسبوع من فرض الغرب عقوبات عليه بسبب إجبار إحدى طائرات رايان إير على الهبوط، وذلك بعد اعتقال الصحفي رومان بروتاسيفيتش، البالغ من العمر 26 عامًا، وصديقته الروسية صوفيا سابيجا، 23 عامًا، بعد هبوط الطائرة فى مينسك برفقة طائرة ميج 29.

وأخذ بوتين لوكاشينكو فى رحلة على متن قارب خلال إقامة لمدة يومين تم خلالها الاتفاق على قرض الكرملين لبيلاروسيا بقيمة 500 مليون دولار فى المستقبل القريب.

وقال متحدث باسم بوتين فيما يتعلق بزيارة الرئيس البيلاروسي: "إنه حر فى القدوم والمغادرة والبقاء بين عشية وضحاها، تمامًا كما يفعل المواطنون الروس".

منوعات تقرير تلفزيوني طرائف مواقف محرجة بث مباشر امراة تظهر بملابس غير لائقة على الهواء روسيا بوتين ألكسندر لوكاشينكو