جريدة الطريق

أخرج عضوا حساسا على الشاطيء.. كواليس تحرش مضيف طيران بمذيعة في رأس سدر

المتهم
نيفين مصطفى -

شهدت محافظة جنوب سيناء، اليوم الإثنين، واقعة مؤسفة حين أقدم مضيف طيران على التحرش بمذيعة تعمل في قناة فضائية حال تواجدها على شاطئ البحر برأس سدر.

ونجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن جنوب سيناء في القبض على مضيف الطيران بتهمة التحرش بعد استغاثة المذيعة.

وكشفت المذيعة أمام جهات التحقيقات، عن إقدام المضيف على تكرار فعلته أكثر من مرة، قبل أن تتمكن هي من تصويره والاستغاثة بمرتادي الشاطئ، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأُحيل للنيابة العامة التي تولت التحقيقات.

وكشفت تحريات المباحث الأولية، أنه أثناء تواجد المذيعة على الشاطيء بهدف الاستجمام، فوجئت باقتراب المتهم من مقعد بالقرب منها، وبدأ في مغازلتها.

واضطرت الضحية إلى تغيير مكان جلوسها تجنبا للاحتكاك به أو منحة فرصة للحديث معها، وحاول لفت انتباهها له حيث أخرج لها عضوه الذكري عدة مرات، حسب قولها.

وأصيبت المذيعة بصدمة من فعلة المشكو في حقه فحرصت على تصويره بهاتفها المحمول، واستغاثت بمرتادي الشاطئ، اللذين لاحظوا جلوس المتهم في وضع مخل، وبدت عليه علامات الارتباك، حيث تم اقتياده إلى قسم الشرطة بعد تحفظ شرطة السياحة عليه، واتخاذ الإجراءات القانونية فى الواقعة.

اعترافات المتهم

وقال المتهم أمام جهات التحقيق، إنه يعمل مضيفا بإحدى شركات الطيران، وأنه كان على الشاطئ للاستجمام، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأكد أنه بدأ في مغازلة المجني عليها لجذب انتباها وتبادل الحديث معها، وعند رفضها أخرج "عضوه الذكري"، عدة مرات لذات الهدف، إلا أنه فوجئ بها تصوّره وتستغيث بمرتادي الشاطئ، الذين ألقوا ضبطة، حتى حضرت الشرطة إلى الشاطئ.

اقرأ أيضًا: السيطرة على حريق في مصنع فوم بمنطقة الروبيكي