الفن

”باك شمال جديد”.. صور رانيا يوسف مع رئيس برشلونة تشعل السوشيال ميديا

رانيا يوسف  ورئيس برشلونة
رانيا يوسف ورئيس برشلونة

أثارت الفنانة رانيا يوسف، الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشرت عدة صور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرم"، حيث ظهرت خلال الصور مع رئيس نادي برشلونة الإسباني خوان لابورتا، ولاقت الصور تفاعلًا كبيرًا من جمهورها.

 

 

وتفاعل عدد كبير من متابعي ومحبي الفنانة رانيا يوسف، مع الصور التي نشرتها، من خلال خاصية التعليقات عبر موقع "إنستجرام"، حيث وصفت رانيا بأنها صفقة نادي برشلونة لكرة القدم، فيما علق البعض بأنها الباك الشمال الجديد للفريق.

 

 

اقرأ أيضا: بوسي شلبي تفاجئ هالة صدقي بهدية غريبة لعيد ميلادها بعد طلبها في بيت الطاعة

 

 

وعلى جانب أخر حرصت رانيا يوسف مؤخرًا على مشاركة جمهورها ومتابعيها عبر حسابتها المختلفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لحظة تلقيها لقاح فيروس كورونا، ونشرت فيديو عبر حسابها بموقع “تويتر”، أثناء تتلقى اللقاح.

 

 

 

وتستعد النجمة رانيا يوسف خلال الفترة القادمة لعرض الجزء الثاني من مسلسل "الحرامي"، إذ أعلنت مؤخرا أنه سيعرض قريبا، وتولى المخرج أحمد الجندي إخراج الجزء الثاني للمسلسل بدلًا من المخرج محمد سلامة، الذي كان منشغلًا بتصوير مسلسل “موسى” الذي شارك في الموسم الرمضاني الماضي.

 

رانيا يوسف ورئيس برشلونة رانيا يوسف رئيس برشلونة رانيا يوسف صفقة برشلونة القادمة صور رانيا يوسف ورئيس برشلونة اخبار رانيا يوسف