الفن

عاجل | ناقد فني يكشف سر اعتزال آمال ماهر للغناء

آمال ماهر
آمال ماهر

كشف الناقد الفني أحمد السماحي، سبب اعتزال المطربة آمال ماهرالغناء وأكد على أنها تتمتع بحالة صحية جيدة.

وقال السماحي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صالة التحرير" الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى بقناة "صدى البلد": آمال ماهر في استراحة بسبب مرورها بظروف خاصة قاسية وقد تعود للغناء مرة أخرى خلال شهر".

 

وتابع الناقد: " أن الظروف الشخصية التي مرت بها الفنانة آمال ماهر مثل انفصالها عن خطيبها يعد سبب رئيسي وراء في تسرعها في قرار اعلان اعتزال الفن.

 

 

وكشف عن الحالة الصحية للمطربة آمال ماهر وقال: " أنه تواصل مع طبيب الفنانة آمال ماهر وأكد أنها بصحة جيدة وليست مريضة ولا تعاني أي مرض خاصة فيما يتعلق بالحنجرة".

وكانت المطرب آمال ماهر أعلنت المطربة اعتزالها الغناء، دون الكشف أو التوضيح عن أسباب ذلك، مؤكدة أنها مكتفية بالإشارة إلى كونها أسباب خارجة عن إرادتها.

 

وكتبت المطربة المعتزلة منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات وكان رفيق دربي الدائم؛ نظرًا لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي.. أُعلن ابتعادي تمامًا عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق إلى كل الزملاء".

وتابعت النجمة آمال ماهر حديثها عن الاعتزال، وهل ستعود مرة أخري للغناء: "إن كنت سأعود مرة أخرىٰ أم لا؟.. فهذا سؤال يعلم إجابته عالم الغيب فقط.. فكل ما أفكر به حاليًا هو ابتعادي فقط لا غير.. وبالنسبة لصدور ألبومي الذي كنت قد أعلنته فهو مؤجل لأجل غير مُسمىٰ.. كُنت في غاية الحماس لتقديمه لكم واجتهدت كثيرًا.. أكثر من أي وقت مضىٰ ولكنها إرادة الله"

فن الطري أخبار الفنانين آمال ماهر الناقد أحمد السماحي