الرياضة

استبعاد أرنولد من يورو 2020 بسبب الإصابة

ارنولد
ارنولد

قرر الجهاز الطبي للمنتخب الإنجليزي لكرة القدم استبعاد النجم الشاب ترينت ألكسندر أرنولد، لاعب ليفربول، من المشاركة مع منتخب بلاده في نهائيات كأس الأمم الأوروبية المقبلة (يورو 2020)، بعد إصابته في المباراة الأخيرة أمام النمسا.

وأعلن الموقع الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي إستبعاده لاعبه الشاب من المشاركة مع المنتخب، بعد صدور نتائج الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب في الساعات الأخيرة، بعدما ظهر مصابًا في المشاركة أمام النمسا.

وعقب المباراة صرح جاريث ساوثجيت، المدير الفني لمنتخب الأسود الثلاث، إن إصابة أرنولد بعيدة تمامًا عن الركبة، وتبدو مطمئنة ولا تستعدي إبعاده من القائمة النهائية للمنتخب، وإن القرار النهائي متوقف على التقرير الطبي.

ساوثجيت يعلن قائمة إنجلترا المشاركة في كأس الأمم الأوروبية ”يورو 2020”

وقال الريدز في بيانه: "عانى ظهير ليفربول من مشكلة في الفخذ في المراحل الأخيرة من مباراة ودية مساء الأربعاء ضد النمسا، وخضع ألكسندر-أرنولد بعد ذلك لفحص يوم الخميس أكد أن الإصابة ستمنعه من المشاركة في بطولة أوروبا التي تبدأ الأسبوع المقبل".

واختتم: "سيبدأ اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا على الفور برنامج إعادة التأهيل بهدف العودة في فترة ما قبل الموسم حيث يستعد الريدز لـ 2021-22".

اخبار الرياضة كورة رياضة الطريق ارنولد منتخب انجلترا امم اوروبا يورو 2020