جريدة الطريق

آخر أخبار نادي الزمالك 7-6-2021.. البحث عن بديل ساسي وحقيقة رحيل كارتيرون

فرجاني ساسي
إيمان محمود -

تزايدت عمليات البحث في الساعات الأخيرة، حول آخر أخبار نادي الزمالك اليوم الاثنين 7-6-2021، حيث يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء تدريباته، استعدادًا لمواجهة أسوان في الدوري.

ويواجه الزمالك نظيره أسوان يوم 17 يونيو المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز، وذلك عقب فترة التوقف الدولي الحالي.

ويستعرض "الطريق" في السطور التالية آخر أخبار نادي الزمالك 7-6-2021

جدول مباريات الزمالك

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، مواعيد مباريات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المتبقية في بطولة الدوري الممتاز حتى نهاية الموسم الجاري.

ومن المقرر أن يعود الزمالك بعد التوقف الدولي، بثلاث مواجهات أمام كلٍ من أسوان، مصر المقاصة وغزل المحلة، على أن يحصل الفريق على راحة لمدة 32 يومًا، دون خوض مباريات، حتى يلعب النادي الأهلي مبارياته المؤجلة.

وكانت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الزمالك، قد أعلنت رفضها لاستكمال منافسات الدوري، قبل أن يلعب الأهلي مبارياته المؤجلة.

اقرأ أيضًا: جدول مباريات الزمالك في الدوري حتى الجولة الأخيرة

حقيقة رحيل كارتيرون

كشف الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، تفاصيل العروض التي تلقاها في الفترة الأخيرة، للرحيل عن القلعة البيضاء والعودة مرة أخرى للخليج ودول شمال إفريقيا.

وقال كارتيرون في تصريحاته لجريدة "العين" الإماراتية: "سبق أن تلقيت عروضا من قبل بمجرد أن تم إعلان اقتراب عودتي للزمالك ورحيلي عن التعاون السعودي، في شهر مارس الماضي".

وأضاف الفرنسي: "تلقيت عرضا لتدريب أحد الأندية الإماراتية بمقابل مادي يعادل 4 أضعاف راتبي مع الزمالك في الفترة الحالية، كما تلقيت عرضين من الحزم السعودي والنجم الساحلي التونسي من أجل تدريبهما في الفترة الأخيرة، ولكنني رفضت العرضين أيضا".

بديل فرجاني ساسي

اقترب فرجاني ساسي لاعب الزمالك، من حسم ملف الرحيل عن أروقة القلعة البيضاء، بعدما ترددت أنباء قوية تشير إلى رغبته في الرحيل إلى الدوري القطري.

وتحسبًا لفشل مفاوضات التجديد، بدأ باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق نادي الزمالك، في البحث عن بديل ساسي حال رحيله.

وكشف مصدر خاص، عن أن كارتيرون طالب جهازه المعاون بمراقبة محمد مجلي لاعب وسط المقاولون العرب ومحمد إبراهيم صانع ألعاب سيراميكا كليوباترا في المباريات المقبلة بمسابقة الدوري.