الحوادث

الداخلية توجه قافلة خدمية وإنسانية في مدينة السلام بالقاهرة

مبادرة كلنا واحد
مبادرة كلنا واحد

وجهت وزارة الداخلية، بقيادة اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، اليوم الثلاثاء 8 يونيو 2021، قافلة خدمية وإنسانية في منطقة مشروع أهالينا بمدينة السلام بمحافظة القاهرة.

 

جاء ذلك استمرارا لتفعيل مبادرة "كلنا واحد"، وفي إطار المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، لتقديم كافة أوجه الدعم للمواطنين واستمرارًا للدور المجتمعي لوزارة الداخلية الهادف في أحد محاوره إلى المساهمة في تقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والاجتماعية للمواطنين.

 

واستمرارًا لتفعيل مبادرة "كلنا واحد" تحت رعاية رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى.

 

كما نظمت وزارة الداخلية، قافلة استهدفت منطقة مشروع أهالينا في مدينة السلام بالقاهرة، وذلك بالتنسيق بين قطاعي " حقوق الإنسان -الخدمات الطبية"، ومديرية أمن القاهرة، تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية مدير الأمن ، وتم توقيع الكشف الطبي على عدد من المواطنين وصرف العلاج اللازم لهم بالمجان، وذلك بعد اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تنفذها وزارة الداخلية ضمن الخطة المتكاملة المتبعة للوقاية من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

اقرأ أيضًا: 60 % خصم.. الداخلية تواصل تفعيل المرحلة الـ17 من مبادرة ”كلنا واحد”

 

حوادث الطريق مبادرة كلنا واحد أهم الاخبار موقع الطريق رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي مدينة السلام القاهرة فيروس كورونا مدير أمن القاهرة وزير الداخلية