جريدة الطريق

ليلى علوي توجه رسالة لـ شريف دسوقي: ”أول واحدة سقفت له”

ليلى علوي
منى عبد السلام -

تحدثت الفنانة ليلى علوي كواليس فيلمها الجديد "ماما حامل"، موضحة أنه يعتمد على كوميديا الموقف، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، مشيرة إلى أنها لم تتردد في قبول الفيلم، وأنها أرادت الظهور بشكل غير متوقع.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "كلمة أخيرة" تقديم الإعلامية لميس الحديدي على شاشة
"on e"، مساء الثلاثاء أنها لم تشعر بأي اختلاف وهي تعمل مع الجيل الجديد قائلة: "أنا محستش باختلاف، لإننا كنا بنشتغل طول الوقت، وهما لذاذ جدًا"، وخصت بالذكر الفنانين حمدي الميرغني ومحمد سلام، مؤكدة أنها استمتعت كثيرًا بالعمل على معهما.

وعلقت ليلى علوي على الظهور الخاص للفنان شريف دسوقي في فيلمها الجديد "ماما حامل"، مضيفة: "ربنا يتمم شفاه على خير، وهو كراكتر مميز جدًا، وأنا كنت من أول الناس اللي سقفت له في فيلمه اللي كان في مهرجان القاهرة السنة اللي قبل اللي فاتت، اللي أخد جايزة عليه، وبجد هو عنده حاجة مختلفة، هو ممثل وكوميديان مش معتاد ليه الطابع بتاعه".

اقرأ أيضا: بإطلالة نادرة.. شمس البارودي وحسن يوسف يشعلان السوشيال ميديا بصورة سيلفي

يُشار إلى أن فيلم "ماما حامل" يشارك في بطولته مع ليلى علوي، مجموعة من الفنانين من أبرزهم: بيومي فؤاد ومحمد سلام وحمدي الميرغني ونانسي صلاح وهدى الإتربي، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، وطرح الفيلم في دور العرض المصرية يوم الأربعاء الماضي، وفي دول الخليج العربي الخميس الماضي.