الرياضة

الأهلي يبدأ تطوير منطقة دولاب البطولات بالجزيرة

دولاب بطولات الأهلي
دولاب بطولات الأهلي

بدأ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في تطوير منطقة دولاب بطولات، الخاص بالفريق الأول لكرة القدم وباقي الألعاب الجماعية بمقر النادي في الجزيرة.

 

وشهد دولاب بطولات الأهلي بمقر الجزيرة عدة تغييرات خلال الفترة الماضية، بعد تغيير تصمميه كليًا، ليضم أبرز بطولات فريق الكرة من الدوري المحلي، كأس السوبر المصري، دوري أبطال إفريقيا، بجانب جائزة نادي القرن الإفريقي.

 

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي، قد قرر تطوير عددًا من الانشاءات داخل مقرات القلعة الحمراي الثلاثة، على رأسها منطقة دولاب البطولات وملعب مختار التتش مقر تدريبات فريق الكرة الأول.

 

في الوقت نفسه بدأت أمس الثلاثاء، أعمال هدم المدرج القديم باستاد مختار التتش، حيق أعلن الأهلي في وقت سابق عنهدم المدرج القديم، في إطار خطة التطوير التي يعمل عليها المجلس.

 

وحصل الأهلي على التراخيص اللازمة لإزالة المدرج، وتم البدء في التنفيذ حيث أوضح محمود الخطيب في تصريحات سابقة أن المدرج القديم أصبح آيل للسقوط ولا بد من إزالته.

اقرأ أيضًا: الأهلي يختار ملعب السلام لمواجهة الترجي في إياب نصف نهائي دوري الأبطال

ولم يكشف مجلس إدارة نادي الأهلي عن خطته المقبلة، لتعويض المدرج القديم سواء ببناء أخر جديد أو بناء إنشاءات أخرى في المساحة الفارغة.

اخبار الرياضة كورة اخر اخبار الرياضة الصرية اخبار الاهلى الاهلى اليوم دولاب بطولات الأهلي رياضة الطريق