الرياضة

شوبير يهاجم جهاز منتخب مصر: ”لا طولنا بلح الدوري ولا عنب الدولي”

منتخب مصر
منتخب مصر

شن أحمد شوبير، الإعلامي الرياضي وأسطورة حراسة المرمى الأسبق، هجومًا على جهاز المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري، في ظل عدم خوضهم أي مباريات ودية في الوقت الحالي.

 

وكتب شوبير عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي: "ماذا كسبنا من فترة التوقف الدولي؟ لا لعبنا دورى ولا لعبنا دولي!!!! الجزائر لعبت 3 مباريات متدرجة اخرها مع تونس ومعظم الدول نفس الامر ومع ذلك قبلنا اننا نحاول نخلص الدوري لكن للأسف لا طولنا بلح الدورى ولا عنب الدولي!".

وكان من المفترض أن يبدأ المنتخب الوطني فترة استعداده لخوض تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم المقرر إقامتها 2022 في قطر، ولكن جهاز الفراعنة قرر إراحة اللاعبين وعدم الاتفاق على أي وديات ولقاءات خلال الفترة الجارية، وعدم استغلال فترة التوقف الدولي التي أقرها الاتحاد الدولي للعبة.

اقرأ أيضا: ”مستقبل بناته”.. تعرف على سبب غياب أسرة محمد صلاح عن إجازته في مصر

يأتي هذا في ظل انشغال منتخبات العالم أجمع بخوض مباريات في البطولات الرسمية أو حتى الودية، حيث تخوض منتخبات أوروبا بطولة كأس الأمم، وبدء بطولة كوبا أمريكا في قارة امريكا الجنوبية، فضلًا عن تصفيات كأس العالم المقامة حاليًا في كل من أسيا وأمريكا الشمالية.

 

وقرر منتخبات القارة السمراء خوض مباريات ودية استعدادًا للتصيفات، حيث خاض كل من الجزائر وتونس 3 لقاءات ودية، بالإضافة لوديتين لمنتخبات المغرب والكاميرون وساحل العاج وغيرهما

اخبار الرياضة كورة رياضة الطريق مصر حسام البدري شوبير