الرياضة

قفشة يتعافى من الإصابة ويشارك في مران الأهلي قبل السفر لمواجهة الترجي

مران الأهلي
مران الأهلي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الأخير اليوم الثلاثاء، قبل السفر إلى تونس لمواجهة الترجي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

ويحل الأهلي ضيفًا على حساب الترجي في السادسة مساء السبت المقبل، على ملعب حمادي العقربي برادس، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وشارك محمد مجدي قفشة صانع ألعاب الأحمر، في المران الجماعي الذي أقيم صباح اليوم، على ملعب التتش قبل السفر إلى تونس، لمواجهة الترجي في ذهاب نصف نهائي دوري إبطال إفريقيا.

 


وشارك قفشة في المران الجماعي بعد تعافيه من إصابته في كاحل القدم، التي تعرض لها خلال مشاركته في مباراة السوبر الإفريقي أمام نهضة بركان المغربي.


ومن المقرر أن تتوجه بعثة الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، إلى تونس عصر اليوم، على متن طائرة خاصة، استعدادا لمواجهة الترجي التي تقام يوم السبت المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

اقرأ أيضًا: مؤمن زكريا: مباراة الترجي صعبة على الأهلي وموسيماني سيلعب بتشكيل صن داونز

ويسعى المارد الأحمر لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب، لتسهيل مهمته في العودة، في مشوار الحفاظ على لقب دوري ابطال إفريقيا للعام الثالث على التوالي.

اخبار الرياضة كورة اخر اخبار الرياضة المصرية اخبار الاهلى الاهلى اليوم موعد مباراة الاهلى والترجى محمد مجدى قفشة رياضة الطريق