الفن

تعرف على شخصية أحمد فهمي في فيلم ”العارف”

أحمد فهمي
أحمد فهمي

روج الفنان أحمد فهمي أمس الاثنين لفيلمه الجديد "العارف" المقرر عرضه يوم 14 يوليو المقبل ويشاركه به النجم أحمد عز، وجاء ترويجه بطريقة مثيرة للجدل حيث تم تهكير حساب أحمد فهمي ومصطفى خاطر على الفيسبوك.

 

ويجسد أحمد فهمي خلال أحداث الفيلم دور مختلف وجديد عليه، إذ يبتعد عن الكوميديا التي اعتاد على تقديمها فى أعماله السابقة بالسينما والدراما ويظهر بدور "هاكر" يدخل في صراعات كبيرة.

 

وكان أحمد فهمي قد روج للفيلم في الساعات الماضية بطريقة مبتكرة على السوشيال ميديا، حيث أعلن هو وزوجته الفنانة هنا الزاهد تعرض صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" للاختراق من قبل مجهولين وتغيير الصورة مع تعليق: "أنا مش بعيد.. الدور على مين".

 

ومن جانبها، كانت قد حذرت زوجته الفنانة هنا الزاهد كل متابعيه أن الصفحة تم اختراقها، وبعد أحمد فهمي أعلن أحمد عز، ومصطفى خاطر، ومحمود حميدة تعرض صفحاتهم للاختراق وتغير الصورة وكتابة نفس الجملة.

اقرأ أيضًا: حورية فرغلي تعبر عن الحنين لشكلها القديم.. والجمهور يواسيها

يشار إلى أن فيلم "العارف" من بطولة أحمد عز، ومصطفى خاطر، وأحمد فهمي، ومحمود حميدة، وأحمد خالد صالح، وكارمن بصيبص، وحازم إيهاب وآخرين بجانب ظهور مجموعة من ضيوف الشرف ومنهم محمد ممدوح، والعمل من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب.

فن الطريق أحمد فهمي أحمد عز فيلم العارف أفلام 2021 هنا الزاهد