الفن الرياضة

مدحت العدل يتراجع عن ترشحه لرئاسة نادي الزمالك لهذا السبب (فيديو)

مدحت العدل ومرتضي منصور
مدحت العدل ومرتضي منصور

كشف السيناريست مدحت العدل حقيقة الأخبار المتداولة عبر مواقع السوشيال ميديا حول مديوينة نادي الزمالك للدولة، مؤكدًا أنه مجرد "كلام جرايد".

 

وخلال لقائه مع الإعلامي خيري رمضان، والإعلامية كريمة عوض، مقدمي برنامج "حديث القاهرة"، عبر شاشة قناة "القاهرة والناس" الفضائية، أكد أن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، سدد قسط أرض أكتوبر، والتي كان سيبني عليها الفرع الجديد للنادي، مشيرًا إلى أن الأهلي مديون للدولة مثل نادي الزملك وكل الأندية المصرية.

 

اقرأ أيضا: اليوم.. افتتاح مهرجان الإسماعيلية للأفلام التسجيلية والقصيرة

 

وحول أولوياته في البرنامج الإنتخابي والأجندة الخاصة به التي سينفذها حال ترشحه وفوزه برئاسة نادي الزمالك، أوضح العدل أن لديه معلومات بأن مرتضى منصور سيخوض انتخابات رئاسة نادي الزمالك، وقال "في حال فعل ذلك سيكتسح ويكسب أي حد، وأنه من المستحيل خوض الانتخابات ضده، جايز أنزل معاه".

 

وأردف مدحت العدل: "مرتضى منصور أقوى رئيس نادي للزمالك ومن رؤساء الأندية التاريخيين في الدوري المصري”، مشددًا على أنه يجب معاملة الزمالك معاملة النادي الأهلي، متابعًا: "شركة (وي) بترعى الأهلي، ويجب أن ترعى الزمالك وتقدم الدعم له"، مؤكدا: "الزمالك سيفوز ببطولة الكأس، ولو محصلش لخبطة هياخد الدوري".

مدحت العدل انتخابات نادي الزمالك الزمالك مدحت العدل ومرتضي منصور مرتضي منصور الأهلي حديث القاهرة الدوري المصري كاس مصر