الفن وثقافة

أول تعليق من نزار الفارس عقب قرار القضاء المصري في قضيته مع رانيا يوسف

نزار الفارس ورانيا يوسف
نزار الفارس ورانيا يوسف

علق الإعلامي العراقي نزار الفارس، على قرار القضاء المصري بخصوص قضيته مع الفنانة رانيا يوسف، الذي صدر أمس الثلاثاء.

وحرص نزار الفارس أن يوجه الشكر إلى القضاء المصري الذي أنصفه حول الاتهامات الموجهة له من قبل الفنانة بعد عرض حلقتها معه.

وعلق عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، قائلًا: "الشكر للإعلام المصري ولكل شخص وقف بجانبي.. وأتوجه بالشكر للمستشار هيثم عباس، المحامي الخاص بي.. بسبب جهوده الكبيرة في القضايا التي يخوضها".

وفي السياق نفسه، توعد نزار الفارس بأن القادم في الأزمة التي وقعت بينه وبين الفنانة بسبب حواره التلفزيوني معها سيكون صادمًا، مشيرًا إلى أن هناك مفاجآت في القضايا المتداولة بينهما.

ويشار إلى أن القضاء المصري صدر قراره أمس الثلاثاء وفيه حفظ البلاغ المقدم من رانيا يوسف ضد نزار الفارس، وذلك لعدم وصول التحقيقات لصحة الواقعة من عدمها في الحوار الشهير المذاع عبر شاشة قناة "الرشيد" العراقية الفضائية.

ومن جانبه أقام وكيل المذيع العراقي نزار الفارس دعوى قضائية ضد رانيا يوسف للمطالبة بتعويض يبلغ قيمته 5 ملايين جنيه، لما بدر منها من سب وقذف وتشهير في حق الإعلامي العراقي على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

جدير بالذكر أن الأزمة كانت قد بدأت بين رانيا يوسف ونزار الفارس، بعد اتهامها له بتزييف الحقائق عقب إذاعته لقاء بينهما، أطلقت فيه الفنانة المصرية العديد من التصريحات المثيرة للجدل على مواقع التواصل الاجتماعي مما عرضها لهجوم شديد.

اقرأ أيضًا: ريهام حجاج في أول لقاء تلفزيوني لها بعد 6 سنوات مع بوسي شلبي

وفي الوقت نفسه، تقدم طارق العوضي محامي الفنانة رانيا يوسف، ببلاغ للمجلس الأعلى للإعلام ضد القناة التي يعمل بها نزار الفارس وعرضت اللقاء حيث أنها لا تحمل ترخيص بالعمل في مصر، لاتخاذ الإجراءات القانونية ضدها.

فن الطريق رانيا يوسف نزار الفارس قضية رانيا يوسف ازمات رانيا يوسف