الرياضة

عاجل | خروج محمد عواد من قائمة الزمالك لمواجهة أسوان واستدعاء أبو جبل

محمد عواد
محمد عواد

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي كارتيرون، خروج محمد عواد حارس مرمى الفريق، من قائمة مباراة أسوان المقرر لها مساء اليوم الخميس.

 

ويستعد الزمالك لمواجهة أسوان في السابعة مساء، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري المصري، على ستاد القاهرة الدولي.

وكشف الجهاز الفني عن سبب استبعاد عواد، حيث جاء بسبب شكوى الحارس من بعض الآلام في البطن، حيث فضل المدرب بالتنسيق مع الجهاز الطبي إراحة اللاعب وخروجه من قائمة اللقاء.

 

وأعلن الجهاز الفني لنادي الزمالك، عن استدعاء محمد أبو جبل لقائمة الفريق، بدلًا من محمد عواد استعدادًا لمواجهة أسوان في الدوري.

 

الجدير بالذكر أن محمد أبو جبل قد وجه رسالة بعد استبعاده من القائمة الأولى لمباراة أسوان، حيث كتب عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "وﷲ لتعجبنَّ كيفَ يُقلِّب ﷲ الموازين لِأجل دعواتك، فصبرًا".

اقرأ أيضًا: كارتيرون يستقر على تشكيل الزمالك لمباراة أسوان

وجاءت قائمة الزمالك لمواجهة أسوان كالتالي:

حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم "جنش" – محمد أبو جبل.

خط الدفاع: محمود علاء - محمد عبد الغني - محمود حمدي "الونش" - محمد عبد الشافي - حمزة المثلوثي - أحمد عيد.

خط الوسط: طارق حامد - محمد أشرف "روقا" - إسلام جابر - محمود عبد العزيز - إمام عاشور - أحمد سيد "زيزو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - يوسف أوباما - أشرف بن شرقي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري - مروان حمدى - أسامة فيصل.

اخبار الرياضة كورة اخر اخبار الرياضة المصرية اخبار الزمالك الزمالك اليوم موعد مباراة الزمالك واسوان رياضة الطريق محمد عواد