الحوادث

التحريات تكشف ملابسات وفاة موظف بسرفيس الجيزة.. والمحافظ يعزي أسرته

قوات الامن
قوات الامن

كشفت تحريات إدارة البحث الجنائي بالجيزة عن ملابسات وفاة موظف بجهاز سرفيس محافظة الجيزة، خلال حملة أمنية بحدائق الأهرام، إذ تبين أن وفاته طبيعية إثر وقوع مشاجرة بين عدد من سائقي مركبات التوك توك وأفراد الحملة.

 

اقرأ أيضا: ”العدل” تنظم ورشة عمل عن بعد لمكافحة العنف ضد المرأة

 

وبينت التحريات أن سائقي مركبات التوك توك، اعترضوا على تنفيذ الحملة وتعدوا على أفرادها، وعلى إثر ذلك تمكنت أجهزة الأمن بالجيزة من القبض على 9 من سائقي مركبات التوك توك، على خلفية اتهامهم بالاعتداء على أفراد حملة أمنية خلال تنفيذ حملة بمنطقة حدائق الأهرام غربي المحافظة.


كانت أجهزة الأمن بالجيزة تحت إشراف اللواء رجب عبد العال مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، قد تلقت إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع مشاجرة ووجود متوفي ومصاب بمنطقة حدائق الأهرام، غرب المحافظة.


تحريات أجهزة الأمن بالجيزة أشارت إلى نشوب مشاجرة بين القائمين على حملة لضبط مركبات الـ"توك توك" وعدد من قائدي التوك توك.


ونتج عن المشاجرة عن وفاة "ع.س." موظف يعمل بجهاز سرفيس المحافظة قبل وصوله المستشفى وإصابة أمين شرطة، وجرى السيطرة على الموقف وضبط الطرف الثاني، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

 

ومن جانبه نعى اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة وفاة عماد سعيد عبد الفتاح الموظف بجهاز السرفيس والنقل الجماعي الذي وافته المنية ظهر أمس أثناء قيام حي الهرم بالتعاون مع جهاز السرفيس بتنفيذ حملة مكبرة بقطاع هضبة الأهرام .

 

وقدم محافظ الجيزة خالص العزاء والمواساة لأسرته سائلين المولي عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله الصبر والسلوان .

حملة امنية محافظ الجيزة حدائق الاهرام مديرية امن الجيزة حوادث الطريق