الرياضة

الأهلي ولا قمة البرتغال وألمانيا يا طه؟ مواعيد مباريات إفريقيا وأوروبا تشعل حيرة الجماهير

الأهلي ضد الترجي والبرتغال ضد ألمانيا
الأهلي ضد الترجي والبرتغال ضد ألمانيا

ينتظر عشاق الكرة حول العالم عددًا من المواجهات النارية، اليوم السبت، في مختلف البطولات، حيث تختتم منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

 

فيما تنطلق منافسات دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بمواجهات من العيار الثقيل أبرزها قمة الأهلي والترجي والتونسي، في واحدة من المباريات الكلاسيكية في القارة السمراء.

ويسعى المارد الأحمر لتحقيق الفوز على حساب الترجي، لرد الاعتبار بعد الهزيمة في أخر مواجهة جمعت الفريقين على ستاد رادس بثلاثية نظيفة، في مباراة لن تكون سهلة وسط حضور جماهير متوقع أن يتجاوز الـ5 ألاف متفرج.

 

أما على المستوى الأوروبي، فمواجهة البرتغال وألمانيا لن تكون سهلة أيضًا، في ظل سعي المانشاف لتحقيق الفوز الأول في اليورو بعد خسارة المباراة الماضية أمام فرنسا بهدف دون رد.

وتصطدم ألمانيا بطموح رونالدو وأصدقائه في تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي، وحجز بطاقة التأهل لدور الستة عشر، والخروج بسلام من مجموعة الموت.

 

الأهلي ولا اليورو؟

وعلى غرار الإفيه الشهير من فيلم "وش إجرام" للنجم محمد هنيدي "أمك ولا رحاب يا طه؟"، ًأصبح عشاق الكرة في مصر وتحديدًا أصحاب الشغف بالكرة الأوروبية، في حيرة كبيرة بسبب تزامن موعد مباراة الأهلي والترجي، مع قمة البرتغال وألمانيا النارية.

اقرأ أيضًا: بدلا من محمد هاني.. من يقود الجبهة اليمنى للأهلي أمام الترجي؟

 

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والترجي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والبرتغال وألمانيا والتي سيكون لها دور كبير في حسم المتأهلين، في نفس التوقيت السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

 

اخبار الرياضة كورة اخر اخبار الرياضة المصرية اخبار الاهلى الاهلى اليوم موعد مباراة الاهلى والترجي موعد مباراة المانيا والبرتغال رياضة الطريق