الرياضة

ماذا قالت الصحف التونسية بعد فوز الأهلي على الترجي؟

الأهلي والترجي
الأهلي والترجي

تناولت الصحف التونسية نتيجة مباراة الأهلي والترجي التونسي، والتي انتهت بفوز الأهلي بهدف دون رد.

 

وأحرز هدف فوز الأهلي محمد شريف في الدقيقة الـ67 من عمر المباراة، ليضع المارد الأحمر قدمًا ونصف في التأهل للمباراة النهائية.

 

من جانبها علقت إذاعة "موزاييك إف إم" التونسية عن المباراة حيث قالت: "الترجي انهزم أمام الأهلي المصري بهدف دون رد، سجله محمد شريف زميل علي معلول في الدقيقة 67".

 

وأضافت: "أبناء معين الشعباني سيكونوا مطالبين بتدارك الهزيمة في لقاء الإياب من أجل انتزاع ورقة العبور إلى المباراة النهائية".

 

الترجي ينهزم في تونس

 

وعلقت صحيفة الشروق التونسية على نتيجة مباراة الأهلي والترجي، حيث قالت: "انتهت مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الترجي الرياضي التونسي والأهلي المصري التي احتضنها ملعب حمادي العقربي برادس بفوز زملاء علي معلول بهدف نظيف سجله محمد شريف في الدقيقة 67 من عمر المباراة".

 

الأهلي يهزم الترجي

 

فيما علقت صحيفة الصباح التونسية على نتيجة المباراة، حيث قالت: "وضع النادي الأهلي قدمًا في نهائي دوري أبطال إفريقيا؛ وذلك بعد فوزه في مباراة الذهاب على مضيفه الترجي التونسي بهدف دون رد سجله محمد شريف".

 

 

وأضافت الصحيفة التونسية: "ممثل الكرة التونسية غاب عن المباراة، وفسح المجال للفريق المصري الذي قدم مباراة كبيرة".

 

ومن المقرر أن تلعب مباراة الإياب في مصر يوم 26 من يونيو الجاري، حيث يكفي المارد الأحمر التعادل في المباراة لضمان التأهل للمباراة النهائية.

الأهلي الترجي التونسي الطريق رياضة الطريق الأهلي والترجي دوري أبطال إفريقيا دوري الأبطال