الحوادث

عاجل | مذبحة عائلية في المنيا.. شاب يذبح 3 من أقاربه ويصيب والدته بالساطور

جثة -ارشيفية
جثة -ارشيفية

جريمه بشعة شهدها مركز أبو قرقاص في المنيا، عندما ذبح شاب 3 من أفراد أسرته، وأصاب والدته بسلاح أبيض "ساطور"، ليتضح أنه مختل عقليا.

 

ونجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، مساء أمس، في إلقاء القبض على شاب متهم بقتل 3 من أفراد إسرته، وإصابة والدته بسلاح أبيض ”ساطور" حيث تبين أنه مختل عقليا، وتم تحرير المحضر اللازم بالجريمة ، ونقل الجثامين للمستشفى تحت تصرف النيابة، والمصابة لتلقى العلاج.

 

تفاصيل المذبحة

وكان اللواء محمود خليل، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة أبوقرقاص يفيد قيام شاب بالتعدى على عائلته باستخدام سلاح أبيض ساطور ومقتل 3 أشخاص وإصابة والدته بإصابات متفرقة بالجسم.

 

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وبالفحص والتحريات، توصلت أن الشاب “ف. ع. م” 35 سنة، دخل إلى المنزل بقرية عرب السلطان حسن بمركز أبوقرقاص وبحوزته سلاح أبيض "ساطور" وقتل عددا من أقاربه وهم: "ح. ع. ا"، 25 عاما ابن عمه، و"م. خ. و" 23 عاما، زوجة ابن عمه، و"ن. ر. ع. م" 18 عاما، ابنة بنت عمه، ثم حاول قتل أمه، والتي أصيبت بجروح بالغة الخطورة بكافة أنحاء الجسم.

 

ضبط المتهم

وتمكنت قوات الأمن من القبض على المتهم، وضبط السلاح المستخدم في الجريمة، وهو فى حالة هياج، وأشارت التحريات الأولية لرجال المباحث وشهادة بعض الجيران إلى أن المتهم يعانى من إضرابات نفسية.

اقرأ أيضًا: ”سابت الشغل”.. تفاصيل انتحار سيدة أفريقية في بولاق الدكرور

 

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة لمتابعة التحقيق، التي طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء تحريات المباحث، حول ظروف وغموض الجريمة ، وسماع الشهود، والتحفظ على كاميرات المراقبة وتفريغها، وإجراء معاينة.

 موقع الطريق اخبار الحوادث أهم الاخبار حوادث الطريق مذبحة المنيا ساطور الاجهزة الامنية سلاح ابيض