الفن التوك شو

حسن يوسف: سعاد حسني أخطأت في اختيار لندن ولبنان كان الأفضل (فيديو)

حسن يوسف
حسن يوسف

كشف الفنان حسن يوسف، أسرار عن الحياة الفنية للفنانة الراحلة سعاد حسني، مؤكدًا أنها كانت متفانية في عملها، وبقدر ما كانت ناجحة ولامعة على الشاشة كانت في حياتها في منتهى الشقاء.

 

وخلال مداخلة هاتفية له مع الفنانة مها أحمد، مقدمة برنامج "تفاحة مصرية"، عبر شاشة قناة الشمس الفضائية، قال حسن يوسف: "من وجهة نظري إنها أخطأت لما اختارت تروح لندن، أتصور عشان تبعد عن الجو العربي والناس اللي تعرفها، في حين لو راحت لبنان وعايزة تبعد عن مصر كان حيتهافت عليها المنتجين والمخرجين، وتشتغل وتكسب وتعيش في أعلى مستوى. إنما حظها الوحش خلاها تروح لندن، وقدرها يتوفاها الله بالشكل المأساوي اللي زعلنا كلنا".

 

اقرأ أيضا: حمدي الميرغني عن رامز جلال: غلبان وبيخاف من خالد الصاوي

 

وكشف النجم حسن يوسف، عن سبب دخول سعاد حسني عالم إنتاج الأعمال السينمائية، قائلا أنها تحمست جدا لإنتاج أول عمل سينمائي لها ويحمل اسم "الزواج على الطريقة الحديثة"، من إخراج صلاح كريم، الذي تزوجها، ولجأت لهم وللمنتج والمخرج حلمي رفلة، فاقتنعوا بعمل الفيلم من أجل خاطرها، وساهم كل واحد منهم بمبلغ، وكان من أنجح الأفلام رغم عدم اقتناعهم بالفيلم في البداية.

 

يذكر أن أول أمس الاثنين، كان الذكرى الـ 20 على وفاة النجمة الراحلة سعادج حسني، الذي فارقت الحياة في الـ 21 يونيو في عام 2001.

حسن يوسف سعاد حسني الزواج على الطريقة الحديثة مها أحمد اخبار الفن فن الطريق