الحوادث

القبض على 3 أشخاص يديرون موقعًا للمراهنات الرياضية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

ألقت الأجهزة الأمنية القبض ثلاثة أشخاص «لهم معلومات جنائية»، يقيمون بمحافظة أسيوط، لقيامهم بإنشاء موقع على شبكة المعلومات الدولية «الإنترنت»، ودعوة الأشخاص راغبي الدخول على ذلك الموقع للرهان على مباريات كرة القدم المصرية والعالمية.

 

 

كشفت تحريات الاجهزة الأمنية، قيام المتهمين بتلقي الأموال من المراهنين قبل بدء المباريات ويتم توزيع الأرباح على رابحي الرهان، والتحصل على إجمالي مبالغ الخاسرين في حالة خسارة الرهان وذلك عن طريق المحافظ الإلكترونية، وأن عدد المراهنين على ذلك الموقع تجاوز 500 مراهن وجميعهم مقيمون بمحافظة أسيوط.

 

 

كما ضُبط بحوزتهم 3 هواتف محمول، وتم القبض أيضًا على اثنين من المشاركين في المراهنات عن طريق الموقع المشار إليه، واعترفا بأنهما يقومان بتلقي الأرباح في حالة الفوز عن طريق المحافظ الإلكترونية وخسارة أموالهما فى حالة خسارة الرهان، وجميع المشاركين الأخرين في الموقع المشار إليه.

اقرأ أيضًا: حريق هائل يلتهم شقة بالتجمع الأول

بفحص الهواتف المحمولة المضبوطة، تبين أنها مُحملة بالعديد من مواقع المراهنات العالمية على شبكة المعلومات الدولية الإنترنت والعديد من الرسائل والمحادثات بين المتهمين وراغبي المراهنات والتطبيقات الخاصة بالتحويلات المالية.

 

 

بمواجهة المتهمين، أقروا بممارستهم لذلك النشاط الإجرامي على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

حوادث الطريق اخبار الحوادث اهم الاخبار موقع الطريق الاجهزة الأمنية مباريات كرة القدم المصرية