الحوادث

فشل في اغتصابها فقتلها.. كاميرات المراقبة تكشف جريمة «الذئب والملاك» بحلوان

الضحية
الضحية

واجهت نيابة حوادث حلوان الكلية بالقاهرة، الخميس، بائع غزل البنات بكاميرات المراقبة في واقعة اتهامه بقتل طفلة فشل في التعدي الجنسي عليها، في منطقة المساكن الاقتصادية.

رصدت كاميرات المراقبة المتهم وهو يسير بالقرب من سكن المجني عليها يحمل جوالًا، واعترف بأنه الشخص الموجود في الفيديوهات، وأمرت النيابة العامة التحفظ على كاميرات المراقبة، وإعداد تقريربشأن ما بها.

اعترافات المتهم

واعترف المتهم أمام جهات التحقيق بقتل الطفلة ووضعها داخل جوال، وإلقائها بجوار منزلها في مدينة حلوان.

اقرأأيضًا: خيانة انتهت بكلبش.. كشف ملابسات سرقة منزل بالقاهرة

أضاف المتهم أنه استدرج الطفلة إلى المحل الخاص به بالقرب من مكان سكنها، وحاول الاعتداء عليها لكنها قاومته وقامت بالصراخ، وخشية افتضاح أمره كتم أنفاسها واعتدى عليها بالضرب حتى لفظت أنفاسها الأخيرة وسقط على الأرض، وأنه ذهب لشراء جوال وضعها بداخله، وانتظر مرور 24 ساعة وحملها وألقاها بجوار منزلها.

تفاصيل الجريمة

ترجع تفاصيل الجريمة البشعة عندما عثرالمواطنين بمنطقة المساكن الاقتصادية على جثة طفلة تبلغ من العمر الـ6 سنوات، داخل جوال وملقاة بجوار منزلها بمدينة حلوان، جنوب محافظة القاهرة.

بالانتقال وفحص الكاميرات شوهد المتهم خلال نقل جثة الطفلة «جنى محمود» 6 سنوات، بعد خنقها وتبين أنها مصابة بطعنتين في البطن والرأس.

اقرأ أيضًا: سقوط مقاول هارب من 16 حكما وغرامة 7 ملايين جنيه بالقاهرة

بإجراء التحريات اللازمة أمكن تحديد هوية المتهم، وتبين أنه يدعى «إسلام. م.»، 31 عامًا بائع غزل بنات، وأمكن القبض عليه، وتحرر المحضر اللازم، وتباشر النيابة التحقيقات.

حوادث الطريق أهم الأخبار جنى طفلة حلوان النيابة العامة الأجهزة الأمنية