الفن

عاجل | حقيقة انفصال شيرين عبد الوهاب ومدى صحة البيان.. خاص

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب
حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب، حالة من الجدل خلال الساعات الماضية، بعد تداول بيان ينسب لها يكشف عن انفصالها من زوجها المطرب حسام حبيب، وتصدرت شيرين تريند مواقع التواصل الإجتماعي ومؤشرات محرك البحث "جوجل".

وخرج كريم الحميدي، مدير أعمال المطربة شيرين عبد الوهاب عن صمتة، وتحدث لبعض وسائل الأعلام، مشيرًا أنه لا يعلم شيء عن ذلك البيان الذي تنشره وسائل الإعلام ويؤكد انفصال حسام حبيب وشيريين.

وتسببت تصريحات مدير أعمال المطربة شيرين عبد الوهاب في حيرة الجمهور، وتردد التساؤلات حول شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، مما جعل البعض يتهمهم بأنهم يستغلون هذا في دعاية إعلامية لأعمالهم الفنية.

وكشف مصدر مقرب للمطرب حسام حبيب والمطربة شيرين عبد الوهاب، في تصريحات خاصة لـ" الطريق"، حقيقة الأنفصال ومدى صحة ذلك البيان المتداول.

شيرين عبد الوهاب تطلب الطلاق

وأكد المصدر أن خبر إنفصال شيرين عبد الوهاب عن حسام حبيب حقيقي، مشيرا إلى أنها هي من طلبت الانفصال عن حسام حبيب، وهو وافق ليؤدي رغبتها في ذلك الأمر، موضحًا أن شيرين عبد الوهاب قامت بنشر البيان لكي تحسم الأمر ولا تسمح للجدل حولها.

 

نص بيان شيرين عبد الوهاب

يقول البيان: "في ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية، من أخبار تضمنت انفصال النجمة شيرين عبد الوهاب عن زوجها حسام حبيب، أعلنت النجمة شيرين عبد الوهاب، أن الانفصال وقع بالفعل".

وأضاف البيان: "أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعى للخوض فى تفاصيل حياتها الشخصية.. وتهيب النجمة شيرين عبد الوهاب جميع وسائل الإعلام باحترام حياتها الشخصية، وتحرى الدقة فيما ينشر، وعدم نشر أى أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها".

وتابعت: "الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار فى هذا الشأن لا أساس له من الصحة ويأتى فى إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام لحسام حبيب.. وهذا البيان يأتي لحسم الجدل الدائر في هذا الموضوع، ويأتى أيضًا في إطار احترامها لجمهورها الذي يساندها دائمًا في كل المواقف الصعبة التي تمر بها".

واستكمل: "وأصحاب الأقلام الشريفة الذين يساندون نجاحها دائما.. وتؤكد شيرين عبد الوهاب أنها قررت فتح صفحة جديدة مع نفسها ومع جمهورها، وأنها وهبت حياتها لفنها وابنتيها مريم وهنا، خصوصا وأنها ابتعدت طوال الفترة الأخيرة عن جمهورها وعن حياتها الفنية بعض الشىء".

واختتم البيان: "وتنتوي العودة بقوة على الساحة خلال الفترة المقبلة، حيث أن لديها مشاريع فنية كثيرة تستعد لها، لإسعاد الملايين من جمهورها في الوطن العربي".

شيرين عبد الوهاب طلاق شيرين عبد الوهاب حسام حبيب شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب حقيقة طلاق شيرين عبد الوهاب