الفن

موعد طرح فيلم ”تماسيح النيل” في دور العرض السينمائي

 صناع فيلم
صناع فيلم

قرر صناع فيلم "تماسيح النيل"، طرح العمل يوم 26 يناير المقبل للمنافسة في موسم إجازة منتصف العام الدراسى، التي تشهد طرح عدد كبير من الأفلام بداية من منتصف ديسمبر الجاري حتى نهاية يناير المقبل، إذ انتهى مخرج الفيلم سامح عبد العزيز من عمليات المونتاج والمكساج وأصبح الفيلم جاهزًا للعرض.

فيلم "تماسيح النيل" بطولة مصطفي خاطر، حمدي المرغني، خالد الصاوى، كريم عفيفى، ويزو، هنادى مهنى، بيومي فواد، محمد ثروت، محمد جمعة، سليمان عيد، سامية الطرابيلسى، بدرية طلبة، شريف حسني، وضيفة الشرف سوزان نجم الدين، من تأليف لؤي السيد وتدور أحداثه في إطار كوميدى.

 

 

وتدور أحداث الفيلم حول مصطفى خاطر وحمدى الميرغنى شابين يقومان بأعمال النصب على خالد الصاوي، الذي يجسد دور رجل ثري، وذلك أثناء رحلته البحرية، وتم تصوير معظم مشاهد العمل على متن أحد المراكب النبيلة في أسوان، إضافة إلى تصوير عدد من المشاهد في مدينة الأقصر أيضًا.

وكان مخرخ الفيلم سامح عبد العزيز قد انتهى مؤخرًا من تصوير فيلم "ليلة العيد" الذى يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين ويضم يسرا، سميحة أيوب، وريهام عبدالغفور، وعبير صبري، ونجلاء بدر، وهنادي مهنا، وسيد رجب ومحمود حافظ وأحمد خالد صالح ومايان السيد وعارفة عبدالرسول ورشدي الشامي، ونهى صالح، وهو من تأليف أحمد عبد الله.

 

 

عاجل | حقيقة انفصال شيرين عبد الوهاب ومدى صحة البيان.. خاص

صناع فيلم تماسيح النيل مصطفي خاطر حمدي المرغني خالد الصاوى كريم عفيفى