الرياضة

تحطيم الأرقام القياسية ليس سهلا.. شكوك حول مشاركة رونالدو أمام بالاس

رونالدو
رونالدو

وجهت الصحف الإنجليزية، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، صدمة إلى جماهير مانشستر يونايتد، ومدربهم الألماني الجديد رالف رانجنيك، بخصوص مشاركة الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو في مباراة كريستال بالاس المقبلة.

 

ويستضيف الشياطين الحمر نظيره كريستال بالاس، مساء غد الأحد، على ملعبهم مسرح الأحلام أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة الـ15 للدوري الإنجليزي الممتاز، في المباراة الأولى للألماني رالف رانجنيك، الذي تولى المهمة مؤخرًا.

 

وحسبما أكدت صحيفة "صن" الإنجليزية، فإن رونالدو أصبحت مشاركته مهددة في لقاء غد الأحد، بعدما تعرض للإصابة في مة الجولة الماضية أمام أرسنال.

 

وأوضحت أن احتفال رونالدو الشهير بارتفاعه مثل الطائرة وهبوطه سريعًا تسبب في جرح بركبته، مما يشكل خطورة على مشاركته في المباراة، رغم عدم إفصاح رانجنيك عن الإصابة.

 

اقرأ أيضًا: مواعيد مباريات اليوم السبت 4-12-2021 والقنوات الناقلة.. مصر تواجه السودان

 

وأشارت "صن" في تقريرها إلى أن خروج رونالدو قبل نهاية المباراة بدقيقتين واتجاهه مباشرة إلى غرفة اللاعبين أثار الشكوك حوله، وهو ما أكده مصدر من النادي في تصريحاته عن الإصابة.

 

وكان الأسطورة البرتغالية قد حقق أرقامًا قياسيًا جديدة في مباراة يونايتد وأرسنال الأخيرة، بإحرازه هدفين، مما جعله يتربع على صدارة هدافين كرة القدم عبر التاريخ، بتسجيل 801 هدفًا.

اخبار الرياضة كورة رياضة الطريق كريستيانو رونالدو مانشستر يونايتد