الرياضة

كيروش يتحدث عن مواجهة الجزائر وأفضل طريقة للفوز عليهم

كيروش
كيروش

تحدث كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الأول، عن موقعة السودان التي أقيمت مساء اليوم السبت في ثاني جولات دور المجموعات ببطولة كأس العرب، والتي حسمها الفراعنة بخماسية دون رد، ومواجهة الجزائر المقبلة.

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر نظيره الجزائري في إطار مواجهات الجولة الثالثة بالمجموعة الرابعة، بعد حسم الطرفين التأهل لربع النهائي.

وقال كيروش في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "‏مباراة ‎الجزائر مجرد مباراة مثل أي مباراة، أنا أحترمهم جدًا وأظن أن أفضل طريقة لمواجهتهم هي أن نستعيد عافيتنا سريعًا ويوم غد سأفكر في الطريقة التي سنلعب بها أمامهم.

وأضاف: يجب أن نستعد جيدًا وهذا ما قلته للاعبين وهذا ما قلته للاعبين، حتى وإن ارتكبنا بعض الأخطاء فعلينا أن نعالجها سريعًا حتى لا تتكرر، والهدف من مثل هذه البطولة أعطاء اللاعبين الفرصة لاكتساب الخبرات.

وواصل: جميع مدربي المنتخبات المشاركة يحلمون بالفوز بلقب كأس العرب، ومن حق الجميع أن يحلم وكرة القدم ليست لعبة عادلة؛ ولكن حينما تكون الأفضل فذلك يعني أن فرصك في الفوز تكون أكبر.

وأتم: ‏الخطوة الأولى الأن هي استعادة عافيتنا ويجب تهنئة اللاعبين على ما قدموه ولابد من اعتماد الروح الجماعية في الفريق وأجمل شيء رؤية هؤلاء اللاعبين يلعبون بهذه الروح وهم لا يتحلون بالخبرة الكبيرة.

واختتم: ‏سعيد بالفوز الكبير على السودان واعتقد ان الجماهير فخورة باللاعبين.

اقرأ أيضًا.. مصر تضرب السودان بخماسية في كأس العرب

كيروش اخبار منتخب مصر منتخب مصر رياضة الطريق كاس العرب