الحوادث

تأجيل الحكم على شريك مودة الأدهم إلى 8 فبراير

مودة الأدهم
مودة الأدهم

قررت الدائرة الثانية، بمحكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة في العباسية، اليوم الإثنين، تأجيل جلسة محاكمة المتهم "أحمد. س" بتهمة الشروع في تزوير محرر رسمي لجلسة 8 فبراير المقبل للحكم.

وقضت محكمة مستأنف الاقتصادية في وقت سابق بإلغاء حبس "أحمد. س" وغرامته 300 ألف جنيه في قضية "مودة الأدهم وحنين حسام".

قضت محكمة مستأنف الاقتصادية، ببراءة حنين حسام و2 آخرين من اتهامها بالتحريض على الدعارة، وقضت بإلغاء حبس مودة الأدهم و"أحمد. س" وتأييد تغريم كل منهم 300 ألف جنيه عن تهمة نشر فيديوهات فاضحة.

اقرأ أيضا: تأجيل محاكمة سفاح الإسماعيلية لـ 9 ديسمبر

في سياق آخر، قررت محكمة جنايات الإسماعيلية، تأجيل محاكمة المتهم "عبدالرحمن نظمي الشهير بـ "عبدالرحمن دبور" بقتل مواطن ذبحًا عمدًا وفصل رأسه عن جسده، والشروع في قتل اثنين آخرين وسط الشارع في الإسماعيلية، والمعروف إعلاميا "سفاح الإسماعيلية"، لجلسة 9 ديسمبر للحكم.

صدر القرار برئاسة المستشار أشرف محمد علي حسين وعضوية المستشارين ولاء مجدي الطاهر وياسر حسني مدبولي وأحمد سري الجمل وأمانة سر هيثم عمران.

وكان النائب العام المستشار حماده الصاوي، أمر بفتح تحقيق عاجل في الواقعة، وباستجواب المتهم فيما نُسب إليه من قتل المجني عليه عمدًا مع سبق الإصرار والترصد واقتران تلك الجناية بجنايتي الشروع في قتل المصابيْنِ الآخرين، أقر بارتكابه الواقعة وتعاطيه مواد مخدِّرة مختلِفة صباحَ يوم حدوثها وحدد أنواعها.

مودة الأدهم شريك مودة الأدهم التيك توك فتاة التيك توك تزوير