الفن

سمية الخشاب تسخر من محمد رمضان: «نجوميتي سبقته بكتير»

سمية الخشاب ومحمد رمضان
سمية الخشاب ومحمد رمضان

تابعت النجمة سمية الخشاب حديثها في الجزء الثاني من لقائها مع الإعلامية أسماء إبراهيم، مقدمة برنامج "حبر سري"، وتحدثت عن حياتها الشخصية، وأعمالها الفنية والأغاني التي طرحتها الفترة الماضية.

وأردفت "الخشاب"، حديثها عن النقد الموجه لها عن أدائها في مسلسل "موسى"، قائلة: "أنا أدائي مبالغ فيه، ولا يشغلني رأي النقاد، واتصل بي الناقد طارق الشناوي وأشاد بألبومي وبعدها كتب وهاجم الألبوم.

وعن محاولتها استغلال نجومية محمد رمضان تابعت: "أنا نجوميتي قبله بكتير، ومش محتاجة اظهر معاه علشان أبقى نجمة، أنا لما بكح ببقى تريند".

اقرأ أيضا: توفي قبل تصويرها.. تفاصيل حلقة عودة وائل الإبراشي

وحرصت الفنانة سمية الخشاب على التعليق بشأن النجوم الذين يرفضون دخول أبنائهم مجال التمثيل: "إحنا بنتعب جدًا وبنصور ساعات طويلة جدًا ومفيش حد بيبقي عايز أولاده يتعبوا كده، وتصريحات أصالة أني مصدر طاقة لها عندما تشاهدني أرقص على الريد كاربت".

وأوصلت: "أتمنى التعاون من جديد مع هاني سلامة، وهو صديق مقرب، كما أتمنى تقديم دويتو مع المطرب الكبير محمد عبده وأحب له أغنية الأماكن، وكنت سعيدة برأي الأستاذ حلمي بكر عني، وأنني كنت سأصبح مطربة كبيرة لو ركزت في الغناء، وكان من الممكن أن أقدم أغاني كثيرة في الأعمال التي أقدمها، لكن نجوميتي جاءت من التمثيل والجمهور عرفني كممثلة".

ويذكر أن الفنانة سمية الخشاب، فاجئت الجمهور في الجزء الأول من الحلقة بعلاقتها بالفنانة الراحلة هند رستم التي تحدثت معها في الهاتف وتنبأت لها بمستقبل كبير في مجال التمثيل كما أشادت بتمثيلها ونصحتها بتغيير تسريحة شعري.

وعن طليقها قالت: "ضحكت كثيرًا بعد انتشار قصة التحقيق معي بعد نشر صورتي عقب زواج أحمد سعد".

 

سمية الخشاب سمية الخشاب ومحمد رمضان محمد رمضان صور سمية الخشاب اخبار الفن هجوم سمية الخشاب على محمد رمضان