جريدة الطريق

«سيناريو درامي».. كيف يصل ليفربول ومانشستر سيتي لمواجهة فاصلة لحسم الدوري؟

مانشستر سيتي ضد ليفربول
إيمان محمود -

ساعات قليلة تفصلنا عن جولة حسم لقب دوري الإنجليزي موسم 2021-2022، والذي يتنافس عليه ليفربول مع مانشستر سيتي حتى اللحظات الأخيرة.

ومن المنتظر أن يلعب ليفربول مباراته الأخيرة في الدوري أمام وولفرهامبتون، فيما يلتقي مانشستر سيتي مع أستون فيلا، في الخامسة مساء اليوم السبت.

موقف مانشستر سيتي في الدوري

يتصدر مانسشتر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 90 نقطة، جمعها من 37 مباراة، بعدما حقق الفوز في 28 مباراة وتعادل في 6 وخسر 3 مواجهات.

وتحتاج كتيبة جوارديولا إلى تحقيق الفوز بأي نتجية على حساب أستون فيلا لضمان تحقيق لقب الدوري، أو التعادل بشرط خسارة ليفربول أمام وولفرهامبتون.

موقف ليفربول في الدوري

يحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 89 نقطة، جمعها من 37 مباراة بعدما حقق الفوز في 27 مباراة وتعادل في 8 وخسر مواجهتين.

ويحتاج أصدقاء محمد صلاح لتحقيق الفوز على حساب وولفرهامبتون، بشرط تعادل أو خسارة مانشستر سيتي حتى يتوج ليفربول بلقب الدوري.

اقرأ أيضًا: بث مباشر.. مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي اليوم الأحد...

مباراة فاصلة

يمكن أن يتجه ليفربول ومانشستر سيتي لخوض مباراة فاصلة على لقب الدوري الإنجليزي، لكنها بحاجة إلى سيناريو درامي في مواجهتي الفريقين اليوم، وهو:

إذا خسر مانشستر سيتي من أستون فيلا بنتيجة 6-0، وتعادل ليفربول مع وولفرهامبتون بنتجية 5-5، فسيتم حسم الدوري بمباراة فاصلة بين الفريقين.